جوجيندهيربيرغ فرانكفورت - هاوس دير جوجند

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع بيت الشباب هذا على نهر الماين مباشرةً، ويتميز بمناظر بانورامية رائعة على أفق فرانكفورت، ويوفر هاوس دير جوجند مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وساحة فناء داخلية تبعث على الاسترخاء.

تم تأثيث الغرف المشرقة وصالات النوم المشتركة في جوجيندهيربيرغ فرانكفورت - هاوس دير جوجند ببساطة، وتتوفر مرافق حمام مشتركة في الرواق.

يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح، وتتوفر البوفيهات أيضاً على الغداء والعشاء، ويستمتع الضيوف بالوجبات الخفيفة والمشروبات في مقهى Backpackers Inn، مع إطلالات على ماين ووسط فرانكفورت.

يقع هاوس دير جوجند في منطقة ساكسنهاوزن الحيوية، على بعد 15 دقيقة سيراً على الاقدام من مدينة فرانكفورت القديمة والمتاحف (متحف مايل)، ويبعد موقف محطة الترام فرانكنشتاينر بلاتز مسافة 50 متراً فقط من بيت الشباب.

معلومات هامة

يجب أن يكون الضيف عضواً في الاتحاد الدولي لفنادق الشباب (IYHF) أو Deutsches Jugendherbergswerk، ويطلب بيت الشباب بطاقة عضوية صالحة للإقامة في مكان الإقامة والتي أيضاً لا يزال بالإمكان شراؤها عند الوصول، وتبلغ تكلفتها على الضيوف المقيمين في الخارج 3.50 يورو لليلة الواحدة وتبلغ تكلفتها على السياح الألمان من 3.50 يورو حتى 22.5 يورو.

يجب على الضيوف البالغين من العمر 26 عامًا أو أكثر دفع تكلفة إضافية قيمتها 4.50 يورو في الليلة الواحدة.

لا يشمل سعر الغرفة هذه التكاليف.

يجب على الضيوف الذي يخططون للوصول بعد الساعة 6 مساءً الاتصال بالفندق مسبقاً، وتتوفر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز، ولا يمكن دخول بيت الشباب بين الساعة 2 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحاً حيث يكون مغلق.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ فرانكفورت ماين