• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق على بعد دقائق معدودة سيراً على الأقدام من جميع المعالم السياحية الرئيسية في وسط فرانكفورت، ويضم الفندق نادي صحي مع مسبح مجاني 25 متر بالإضافة إلى مطعم مع تراس حديقة. ويوفر هيلتون فرانكفورت غرف عازلة للصوت مع إطلالات بانورامية.

تطل الغرف الواسعة في هيلتون فرانكفورت على وسط المدينة أو على بوكينهايمر أنلاغ بارك. وتوفر جميع الغرف والأجنحة مكتب كبير وتليفزيون بشاشة مسطحة ومقعد مريح بذراعين. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق العامة بالفندق، ويخضع استخدام الخدمة في الغرف لرسوم إضافية.

يتضمن نادي هيلتون للعافية واللياقة البدنية ساونا أنيقة وحوض استحمام ساخن وجيم ومسبح داخلي بحجم نصف أولمبي. كما تتوفر علاجات تجميل حصرية وعلاجات للوجه ومساج عند الطلب.

يتم تقديم التخصصات العالمية والمحلية في مطعم Pacific Colors بفندق هيلتون الذي يتمتع بإطلالات جميلة على المتنزه. كما يمكن للنزلاء تذوق القهوة الكوبية في بار & صالة Vista والاستمتاع بالويسكي عالي الجودة في بار GEKKOS.

يحصل الأطفال على حلوى وأردية حمام للأطفال عند تسجيل الوصول، بينما يتوفر متنزه مفتوح خلف الفندق. كما يمكن للنزلاء من جميع الأعمار الاسترخاء على تراس المتنزه الموجود في الهواء الطلق.

يقع هيلتون فرانكفورت على بعد 150 متر من محطة مترو أنفاق إيشنهايمر تور. وتذهب القطارات إلى معرض فرانكفورت التجاري (فرانكفورتر ميسي) في 15 دقيقة. كما يقع الفندق بالقرب من جوته شتراسه، والذي يُعد أشهر وأرقى شوارع التسوق في المدينة. ويقع الفندق على بعد 450 متر من آلتي أوبرا (الأوبرا القديمة) و1.1 كم من البلدة القديمة وساحة رومر و1.2 كم من المسرح الإنجليزي.

معلومات هامة

خدمة واي فاي قياسية: 14.95 يورو في اليوم الواحد، خدمة واي فاي بريميوم: 24.90 يورو في اليوم الواحد.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ فرانكفورت ماين