• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع الشقق المكيفة والأنيقة مقابل مركز التسوقGran Vía 2 وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. تقع محطة قطار أوروبا فيرا على بعد 300 متر فقط.

يقع Ona Living Barcelona على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من معرض فيرا برشلونة - جران فيا 2 للتجارة. وتبعُد ساحة Plaza Espanya نحو 5 دقائق فقط بالقطار أو الحافلة، كما يمكنك الوصول إلى شارع لا رامبلا أو مطار برشلونة في غضون 10 دقائق بالحافلة، وإلى شاطئ كاستيلديفِيلس في غضون 20 دقيقة بالسيارة.

تم تصميم كل شقة في Ona Living Barcelona بألوان فاتحة وأثاث حديث. وتتوفر منطقة صالة فسيحة مع سرير أريكة، وتشمل الحمامات لوازم استحمام ومجفف شعر.

يمكنكم إعداد وجباتكم في المطبخ الصغير، الذي يشتمل على موقد غاز وميكروويف وثلاجة، كما تتوفر العديد من المطاعم في مركز التسوق المجاور.

معلومات هامة

يتم تغيير بياضات الأسرّة والمناشف يوميًا.

يُرجى الملاحظة أن خدمة التنظيف غير متوفرة في أيام الأحد.

تتوفر مواقف محدودة للسيارات عند الطلب، ويرسل مكان الإقامة رسالة بالبريد الإلكتروني لتأكيد الطلب الخاص بمواقف السيارات، ويُرجى الملاحظة أن مواقف السيارات تتسع للسيارات الصغيرة فقط.

لا يُقبل الدفع ببطاقة ائتمان أمريكان اكسبريس.

توجد نقطة تسجيل وصول آلية عند مدخل الفندق.

يعمل مكتب الاستقبال من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 4 بعد العصر، ومن الساعة 6 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، ويعمل يوم السبت من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 2 بعد الظهر، ومن الساعة 6 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، في حين يعمل مكتب الاستقبال يوم الأحد من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 2 بعد الظهر، ومن الساعة 6 مساءً حتى الساعة 10 مساءً.

يُرجى الاتصال بمكان الإقامة إذا كنتم تتوقعون الوصول في غير مواعيد عمل مكتب الاستقبال، وستتلقون تعليمات إضافية حول إجراءات تسجيل الوصول. رقم الترخيص: ATB-000081

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أُوسبيتاليت ذي ليوبراغيت