• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Catalonia Barcelona Golf في حي سارياس.خيرفاسي ويضم مدرسة للغولف بالإضافة إلى مساحة خضراء للعب في الموقع. يُمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة الإفطار في التراس في الفندق كما يضم الفندق منطقة للاسترخاء.

يتمتع الضيوف بالدخول مجاناً إلى مركز الغولف Golf Eixample، ويقع على بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام، حيث يمكنكم تحليل تقنية الغولف الخاصة بكم باستخدام أحدث التقنيات. ويوفر الفندق مدربين محترفين للمساعدة في تطوير قدرات الضيوف وتُفتح المدرسة من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً من الاثنين إلى الخميس.

تحتوي الغرف المكيفة على خزينة وميني بار. وتتميز بنوافذ كبيرة وخدمة الواي فاي المجانية.

يُمكن الوصول إلى محطة غراسيا للقطارات في غضون أقل من 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق. كما تبعُد محطة دياغونال للمترو مسافة 10 دقائق وتوفر وصلات مباشرة إلى ساحة كاتالونيا ولا رمبلا الشهير بمدينة برشلونة.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أنه يسمح باصطحاب الكلاب والقطط التي يقل وزنها عن 20 كغم فقط في الفندق وعند الطلب المسبق، وسيتم تطبيق تكلفة إضافية قدرها 10 يورو في الليلة الواحدة لكل حيوان أليف، ويتم طلب مبلغ تأمين/وديعة بقيمة 200 يورو عند الوصول لتغطية الرسوم الطارئة، وتكون هذه الوديعة قابلة للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة بعد التحقق من عدم وجود تلفيات في مكان الإقامة.

يرجى الملاحظة أنه يجب على الضيوف تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز عند الوصول، ويرجى الاتصال بمكان الإقامة مسبقاً إذا لم يكن الضيف هو صاحب بطاقة الائتمان المستخدمة لإجراء الحجز.

يتم تطبيق سياسات مختلفة وتكاليف إضافية عند الحجز لأكثر من 5 غرف. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة