• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق الأنيق في منطقة ساريا الرائعة. ويضم تراس حديقة مع مسبح في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخن. ويقدم غرفًا عملية مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون مع قنوات فضائية.

يقدم المطعم في Catalonia Mikado وجبات الإفطار والوجبات المسائية كما يتخصص بإعداد الأطباق العالمية. كما يوجد بار. كما يبعُد وسط ساريا الساحر مسافة 500 متر فقط ويشتهر بمتاجر الكعك.

يقع Catalonia Mikado على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من جامعة Ramon Llull وجامعة كاتالونيا الدولية. كما يتميز بموقع جيد يتيح الوصول إلى بعض أهم المراكز الطبية في برشلونة من بينها مركز Teknon وIMO ومعهد كاتالا دي لشبكية العين.

تبعُد محطة ساريا للقطار مسافة 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام. ويُمكن الوصول منها إلى وسط برشلونة في 5 دقائق.

معلومات هامة

يجب الدفع المسبق للحجوزات عند حجز أكثر من 5 غرف:
سيقوم الفندق بالاتصال بالعميل للاتفاق على كيفية تنظيم الدفع المسبق بمجرد إجراء الحجز.

يُرجى مُلاحظة أنه يُسمح باصطحاب الكلاب والقطط فقط التي يقل وزنها عن 20 كجم في الفندق وبناءً على طلب مُسبق وسيتم تطبيق تكلفة إضافية قدرها 10 يورو لكل حيوان أليف في الليلة الواحدة كما سيتم طلب دفع مبلغ تأمين قدره 200 يورو عند الوصول لتغطية أي تكاليف طارئة، ويكون هذا المبلغ قابل للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة بعد التأكد من عدم تعرض مكان الإقامة لأي أضرار.

يرجى الملاحظة أنه يجب على الضيوف تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز عند الوصول، ويرجى الاتصال بمكان الإقامة مسبقاً إذا لم يكن الضيف هو صاحب بطاقة الائتمان المستخدمة لإجراء الحجز. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة