• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفر BWH Montjuïc خدمة الواي فاي المجانية، ويتميز بموقع مركزي بجوار ساحة Plaza Espanya في برشلونة التي تضم موقف حافلات المطار ومركز مؤتمرات FIRA. ويبعُد وسط مدينة برشلونة مسافة 10 دقائق بواسطة الحافلة أو المترو.

تضم الشقق المكيفة العصرية غرفة معيشة مع سرير أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي. ويوجد شرفة أو تراس مفروش وحمام خاص مع مجفف شعر. كما يشمل المطبخ الصغير ثلاجة وميكروويف وغسالة ملابس.

يمكن حجز خدمات إضافية مختلفة في BWH، بما في ذلك الجولات الإرشادية وخدمة نقل المطار. كما يمكنك أيضاً طلب وجبة الإفطار، بالإضافة إلى حزم الطعام الذواقة الأساسية في شقتك.

يبعُد مركز Las Arenas للتسوق مسافة 150 متر عن الشقق. وسوف تجد المقاهي والمطاعم في المنطقة المحيطة. كما يبعُد كل من تل Montjuïc والنافورة السحرية مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة أن مكان الإقامة هذا لا يضم مكتب استقبال. ويرجى من الضيوف الاتصال بفندق BWH Montjuïc-Fira عند الوصول إلى برشلونة لترتيب خدمة استلام المفاتيح وتسجيل الوصول.

يرجى ملاحظة أنه يجب على الضيوف دفع تكلفة قيمتها 200 يورو عند تعرض الشقق لتلفيات.

يرجى من الضيوف الراغبين في الاستفادة من موقف السيارات إعلام الفندق مسبقًا عبر البريد الإلكتروني أو هاتفيًا. وتتوفر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز.

يرجى ملاحظة أن الوصول خارج مواعيد عمل مكتب الاستقبال العادية يتوفر مقابل تكلفة إضافية كالتالي:

الوصول بين الساعة 9 مساءً ومنتصف الليل متوفر مقابل تكلفة إضافية قيمتها 30 يورو.
الوصول بين منتصف الليل والساعة 2 صباحًا متوفر مقابل تكلفة إضافية قيمتها 40 يورو.
الوصول بين الساعة 2 صباحًا والساعة 8 صباحًا متوفر مقابل تكلفة إضافية قيمتها 50 يورو.

يمكن للضيوف تسجيل الوصول المبكر رهنًا بالتوافر، ويمكن التأكيد عليه قبل يوم واحد فقط من الوصول. ويمكن تسجيل الوصول المبكر بين الساعة 8 صباحًا و10 صباحًا مقابل تكلفة إضافية قيمتها 30 يورو.

يُرجى ملاحظة أنه يتم تنظيف الشقق مرة واحدة في الأسبوع. ويشمل ذلك تغيير بياضات الأسرّة والمناشف. وتتوفر خدمات تنظيف إضافية مقابل تكلفة إضافية.

يُرجى من الضيوف إبلاغ مكان الإقامة مُسبقًا قبل 3 أيام على الأقل عند الرغبة في الحصول على أسرّة الأطفال الرضّع ومقاعد الأطفال. ويُمكن طلب ذلك عن طريق الاتصال بمكان الإقامة باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الوارد في رسالة تأكيد الحجز. ويُرجى إدراج التفاصيل التالية: موعد الوصول والمغادرة والشقة والمعدات المطلوبة. وسيقوم مكان الإقامة بإرسال رسالة التأكيد في غضون 24 ساعة.

يجب الحصول على تأكيد على جميع الخدمات الإضافية، بما في ذلك وجبة الإفطار وباقات الطعام والجولات السياحية برفقة مرشدين وخدمة نقل المطار من طرف مكان الإقامة مسبقًا. رقم الترخيص: HUTB-003009, HUTB-003008, HUTB-003011

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة