• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Habitat Apartments ADN في مدينة برشلونة وعلى بعد 120 مترًا من محطة مترو أوستافرانكس، وتحتوي على تكييف ومدفأة وخدمة الواي فاي مجانًا.

تتميز الشقق بديكور حديث وتحتوي على غرفة للمعيشة مع سرير أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة. وتحتوي جميعهما أيضًا على مطبخ مجهز بغسالة أطباق وغسالة ملابس وموقد.

تحتوي الشقق على غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم مع حمام خاص مجهز بدش ومجفف شعر. وتتوفر لوازم استحمام ومناشف وبياضات أسرَّة.

يقع مركز آريناس للتسوق على بعد 600 متر من مكان الإقامة، ويحتوي على سوبر ماركت كبير وعدد من المطاعم على السطح مع إطلالات بانورامية على المدينة. وتقع محطة قطار سانتس، حيث يمكنك استقلال القطار إلى المطار، على مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة أنه تتوجب تكلفة إضافية بقيمة 20 يورو عند تسجيل الوصول بعد الساعة 9 مساءً، كما تتوجب رسوم إضافية بقيمة 10 يورو في حال الوصول بعد أكثر من ساعة من وقت تسجيل الوصول المتفق عليه من دون إبلاغ مكان الإقامة بذلك.

يتم إيداع الدفع المسبق عن طريق رابط الدفع عبر الإنترنت لتأمين الحجز، وسيقوم مكان الإقامة بالاتصال بك بعد الحجز لتوفير تعليمات الدفع. يرجى إبلاغ Habitat Apartments ADN بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. يطلب دفع عربون مقدمًا من خلال تحويل بنكي لضمان حجزك. سيقوم مكان الإقامة بالتواصل معك بعد عملية الحجز لإبلاغك بأية تعليمات عن التحويل البنكي. رقم الترخيص: HUTB-010251, HUTB-010249, HUTB-010248, HUTB-010247

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة