• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع هذه الشقق المشرقة والحديثة في منطقة أندرو سانت الهادئة ببرشلونة. وتوفر خدمة الواي فاي المجانية، ويحتوي معظمها على شرفة أو تراس مع إطلال على المدينة.

تتميز شقق Alguera الأنيقة بصالات مريحة مع تلفزيون البلازما، ومشغل دي في دي، وسرير أريكة ومنطقة لتناول الطعام. وتم تجهيز المطابخ تجهيزاً كاملاً بغلاية وميكروويف وفرن وموقد.

توجد العديد من البارات والمطاعم والمحلات على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الشقق. ويبعُد مركز La Maquinista للتسوق نحو 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

تقع الشقق على بعد 100 متر من محطة مترو سانت أندرو، والتي يمكن الوصول منها إلى ساحة Plaza Catalunya في 20 دقيقة. وتمر الحافلات المتجهة إلى مواقع مختلفة في جميع أنحاء المدينة على بعد دقيقتين سيراً.

تقع Alguera Apartments Sant Andreu على بعد 10 دقائق بالسيارة من الشاطئ. كما يمكنكم المشي إلى محطة قطار Sant Andreu Comtal في غضون 5 دقائق، والتي تربطكم بمطار Barcelona El Prat في 35 دقيقة.

معلومات هامة

ستقوم Alguera Apartments Sant Andreu بارسال بريد الكتروني ترحيبي عدة أيام قبل وصولكم، للسؤال عن موعد وصولكم المتوقع، وتزويدكم بالتعليمات مع رمز استخدام المفاتيح الالكترونية، ويمكنكم الاتصال بالعقار بعد الوصول، في حال وجود أية أسئلة، باستخدام الرقم الوارد في رسالة تأكيد الحجز (على مدار الساعة). يرجى إبلاغ Alguera Apartments Sant Andreu بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. رقم الترخيص: HUTB-007495, HUTB-007496, HUTB-007498

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة