• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Castellbell Design في حي سانت أندرو بمدينة برشلونة، ويحتوي على شققٍ عصرية. تقع محطة السكك الحديدية ومحطة مترو فابرا أي بويغ على بُعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام.

توفر الشقق المكيفة خدمة الواي فاي مجانًا، وتحتوي على منطقة جلوس مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة وأرائك. تتميز شقق Castellbell Design بديكور على الطراز الشمالي بألوانٍ طبيعية وأرضياتٍ خشبية، وتحتوي على مطبخ مجهز بالكامل وغساّلة ملابس ومرافق كيّ الملابس.

يشتمل الحمام الخاص على حوض استحمام أو دُش. وتتوفّر بياضات الأسرَّة وأدوات المطبخ والمناشف.

يحتوي مكان الإقامة على مصعد. ويمكن للضيوف توفير خدمات مثل نقل المطار ومواقف السيارات مقابل تكلفة إضافية.

يمكن للضيوف العثور على مجموعة واسعة من البارات والمطاعم في المنطقة. يقع مركز كان دراغو الرياضي على بُعد 270 مترًا. تقع ساحة كاتالونيا في مركز برشلونة على بُعد 8 محطات مترو، وتبعُد مسافة 20 دقيقة بالمترو.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أنه يجب دفع تأمين ضد التلفيات قابل للاسترداد بقيمة 250 يورو عند الوصول،

ويرجى الملاحظة أنه إذا كنتم تريدون استرداد مبلغ التأمين نقدياً عند تسجيل المغادرة، فإن موظف مكان الإقامة سيقوم بتسليمه لحضرتكم في الشقة، هذا يتطلّب تكلفة إضافية بقيمة 15 يورو من يوم الاثنين إلى الجمعة ويتطلب مبلغ 25 يورو في عطلة نهاية الأسبوع والعطل الرسمية.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكن تسجيل الوصول بين الساعة 9 مساءً والساعة 9 صباحًا.

يكون تسجيل الوصول المبكر قبل الساعة 3 عصرًا عند الطلب رهنًا بالتوافر.

يخضع تسجيل الوصول بعد الساعة 6 مساءً لتكلفة إضافية بقيمة 10 يورو.

يخضع تسجيل الوصول في عطلة نهاية الأسبوع والعطل الرسمية لتكلفإضافية بقيمة 20 يورو.

يرجى إبلاغ Castellbell Design بوقت وصولك المتوقع مسبقًا. ويُمكنك استخدام خانة الطلبات الخاصة عند إتمام الحجز أو الاتصال بمكان الإقامة.

سيتم تطبيق تكلفة إضافية بقيمة 15 يورو لكل ساعة اضافية على الضيوف الذين لا يصلون في غضون نصف ساعة من الوقت المتفق عليه. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 250 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة. يطلب دفع عربون مقدمًا من خلال تحويل بنكي لضمان حجزك. سيقوم مكان الإقامة بالتواصل معك بعد عملية الحجز لإبلاغك بأية تعليمات عن التحويل البنكي.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة