فندق إيه سي برشلونة فورام باي ماريوت

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق إيه سي برشلونة فورام باي ماريوت مقابل مركز التسوق دياغونال مار في نهاية شارع Diagonal، كما يوفر مسبح على السطح وغرف عصرية مع إطلالات على البحر الأبيض المتوسط.

تحتوي جميع الغرف الأنيقة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية واتصال الواي فاي وميني بار، وتحتوي الحمامات الخاصة على مجفف الشعر.

يقدم مطعم الفندق مأكولات البحر الأبيض المتوسط الصحية، ويوجد أيضاً مطعم صغير يوفر إطلالات رائعة على البحر بالإضافة إلى مقهى يقدم التاباس، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الـساعة في اليوم وتتوفر خزنة في مكتب الاستقبال.

يقع الفندق على بعد 500 متراً من محطة مترو ماريسمي، ويمكن الوصول من هنا إلى باسيج دي غراسيا في وسط برشلونة في غضون 15 دقيقة، ويبعد مطار برشلونة 19 كم من الفندق.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أنه خلال شهر أغسطس سوف يتم اغلاق المطعم في الفندق. وسيتم تقديم الغداء والعشاء في مقهى وبار الفندق ومقهى ناتورا بجانب المسبح.

مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة:
الفندق بأكمله مناسب للضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة، ويمكن لمستخدمي الكراسي المتحركة الوصول إلى جميع المناطق العامة للفندق. وتتوفر العديد من الغرف المناسبة للضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة مع حمامات مُجهزة خصيصًا لهم، كما يجب حجز هذه الغرف في الفندق مباشرةً، وهي رهن بالتوافر.

مواعيد عمل مطعم Dia & Nit:
من 07:00 صباحًا إلى 10:00 صباحًا (أيام السبت والأحد من 08:00 صباحًا إلى 11:00 مساءً)
من 01:00 بعد الظهر إلى 03:30 عصرًا
من 07:00 مساءً إلى 11:00 مساءً.

مواعيد عمل بار El Café:
من الاثنين إلى الجمعة: من الساعة 11:00 صباحًا إلى 12:00 منتصف الليل
أيام السبت والأحد: من الساعة 09:00 مساءً إلى 12:00 منتصف الليل.
يُقدم مجموعة من المشروبات ووجبات التاباس، ويُغلَق البار عند فتح Natura Café.

مواعيد عمل بار Natura Café:
أوقات عمل موسمية، وتعتمد أيضًا على الطقس. ويوفر قائمة متنوعة تشمل الخبز والحلويات المخبوزة الطازجة والسلطات والسندويشات وغير ذلك.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة