• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Barcelona BS Beach Apartments في غضون 5 دقائق سيرا على الأقدام من الشاطئ في Diagonal Mar. تشمل هذه الخصائص الحديثة على شرفة أو تراس، بعضها يطل على البحر أو حمام سباحة.

تقع الشقق داخل المجمعات الخاصة، وتشمل بعضها بركة، وصالة رياضية وملاعب تنس. وتقع بجوار مركز دايجونال مار للتسوق، والذي يحتوي على محلات سوبر ماركت ومجموعة من المحلات التجارية.

تقع محطتا مترو سيلفا دي مار وإل ماريسمي على مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الشقق. ويمكن الوصول إلى المنطقة القوطية ومنطقة بورن في مدينة برشلونة في غضون 15 دقيقة بالمترو.

يقع الميناء الأوليمبي في برشلونة على مسافة 30 دقيقة سيرًا على الأقدام على طول الواجهة البحرية. ويقع شارع فورم للاحتفالات على مسافة أقل من كيلومتر واحد من BS Beach.

معلومات هامة

الصور الواردة في الجزء العلوي من هذه الصفحة عبارة عن مجموعة مختارة من الشقق المختلفة التي تقع في حي سانت مارتي. يرجى تحديد تاريخ لرؤية صور الشقق بشكل فردي.

سيقوم مكان الإقامة بالاتصال بكم بعد إتمام الحجز لتوفير تعليمات استلام المفاتيح.

يرجى من الضيوف الاتصال بمكان الإقامة عند الوصول باستخدام رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز وذلك لترتيب استلام المفاتيح.

يرجى ملاحظة أن تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة في أوقات محددة يحمل تكلفة إضافية:

- يخضع تسجيل الوصول قبل الساعة 09.00 صباحاً وبعد الساعة 09:00 مساءً لتكلفة إضافية تبلغ 30 يورو.
يتم تسجيل الوصول بين الساعة 12 منتصف الليل و1:30 فجرا مقابل تكلفة إضافية بقيمة 30 يورو.

يمكن تسجيل الوصول المبكر عند الطلب فقط.

يرجى من الضيوف إبلاغ Barcelona BS Beach Apartments مُسبقاً بالوقت المُقدَر لوصولهم. ويمكن الإشارة إلى ذلك في حقل الطلبات الخاصة عند الحجز أو الاتصال بالعقار. يتطلب دفع عربون بقيمة EUR 300 عند تسجيل الوصول لتغطية المصروفات العرضية. سوف يكون قابل للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة ويخضع لنتيجة فحص التلفيات في مكان الإقامة. رقم الترخيص: HUTB-008753, HUTB-011466, HUTB-001816, HUTB-004633, HUTB-001817, HUTB-000926, HUTB-003921

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة