• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يَرسو هذا اليخت في المِيناء الأولمبي في برشلونة، وبالقرب مِن شاطئ برشلونة. ويضم مكان الإقامة هذا غير العادي 3 غرف نوم مزدوجة وتراس شمسي مع مراتب شمسية.

يضم حمامين ومنطقة لتناول الطعام تتسع لـ 6 أشخاص. كما يشمل مطبخًا مزود بفرن وموقد وميكروويف وغلاية ومحمصة خبز وماكينة صنع القهوة. تتوفر خزنة مجانًا.

تقع مَحطات الحافلة السياحية في برشلونة على بُعد 50 مِترًا مِن Barcelona Yacht 294 Apartment. كما يوجد العديد من النوادي والبارات بجانب الميناء، وكذلك يتوفر كازينو في برشلونة.

كما يُمكنكم الذهاب في رحلات بحرية لِلسواحل حَول برشلونة مُقابل تكلفة إضافية. ويؤدي الممشى المُواجه للبحر إلى رامبلاس على بُعد نحو 25 دقيقة.

معلومات هامة

يُرجى إبلاع شِقة Barcelona Yacht 294 مسبقًا بالموعد المُتوقع لوصولكم. ويُمكنكم استخدام حَقل الطّلبات الخاصة عِند الحجز أو الاتصال بِمكان الإقامة.

يُرجى المُلاحظة أنه يَتم تطبيق تكلفة إضافية بقيمة 15 يورو على الوافدين بين الساعة 12 بمنتصف الليل والساعة 6 صباحًا. ويُرجى إعلام مَكان الإقامة قبل 12 ساعة مسبقًا إذا كنتم تتوقعون الوصول في هذه الفترة.

يُرجى الملاحظة أن تسجيل المغادرة المتأخر متوفر مقابل 20 يورو للساعة من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا.

يُرجى الملاحظة أنه يتم احتساب وديعة ضرر قابلة للاسترداد بقيمة 50 يورو للشخص الواحد، ويتم دفعها عند الوصول.

التكلفة الإضافية للأسرّة وبياضات الأسرّة: 15 يورو لكل كابينة/غرفة نوم.

تتوفر خدمة الواي فاي وموقف للسيارات عند الطلب مُسبقًا، ويمكن استخدام حقل الطلبات الخاصة عند الحجز أو الاتصال بمكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة