• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تتميز Good-Apartments Barcelona بموقعها في Gran Vía على بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من ساحة ومحطة مترو Glòries حيث توفر أماكن إقامة أنيقة، وتحتوي كل شقة من الشقق على تلفزيون ذي شاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية.

تتميز الشقق بديكور بسيط وحديث، وتحتوي جميع أماكن الإقامة على غرفة مُكيفة للمعيشة مع مشغل دي في دي، ويتوفر مطبخ أو مطبخ صغير مع منطقة لتناول الطعام وأدوات المطبخ، كما تتوفر بياضات الأسرّة والمناشف.

تتوفر مجموعة من المتاجر والبارات على ضمن مسافة 10 دقائق سيرا على الأقدام من الشقق، ويقع مركز Glòries للتسوق على بعد 50 متر فقط.

تقع الشقق بجوار Parc del Clot، ويُمكن الوصول إلى شواطئ Poblenou في غضون 25 دقيقة سيرا على الأقدام، ويقع وسط برشلونة وشارع Las Ramblas الشهير على بعد 15 دقيقة بالمترو عن Glòries.

معلومات هامة

يُرجى من الضيوف إبلاغ المنشأة بالموعد المتوقع للوصول مُسبقًا. ويمكن الإشارة إلى ذلك في حقل الملاحظات عند الحجز، أو بالاتصال بالمنشاة باستخدام بيانات الاتصال الواردة في رسالة تأكيد الحجز.

يُرجى الملاحظة أن هذه المنشأة تقع في عدة مواقع. ويُرجى من الضيوف الاتصال بالمنشأة قبل الوصول للحصول على مزيد من التفاصيل والمعلومات المتعلقة باستلام المفتاح والاتجاهات الرئيسية. وتتوفر معلومات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز.

عند الوصول إلى برشلونة، يُرجى من الضيوف الانتقال مباشرة إلى العنوان المبين للشقة التي تم حجزها.

يُرجى الملاحظة أن السعر النهائي يشمل خدمة التنظيف وبياضات الأسرّة والمناشف.

يتوفر تسجيل المغادرة المتأخر مقابل تكلفة إضافية. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 150 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة. رقم الترخيص: HUTB 003641 49, HUTB 003510 52, HUTB 002990 26

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة