أبارتمنتس إن برشلونة مبيت وإفطار بورن - فيا لايتانا

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يتميز Bed and Breakfast Via Laietana بموقع مركزي في الحي القوطي في برشلونة، على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من الكاتدرائية. ويوفر مطبخاً مشتركاً بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية.

تتميز الغرف المكيفة والواسعة في Via Laietana بديكور بسيط وأرضيات من البلاط. وتحتوي جميعها على حمام مشترك، كما توفر إطلالة على الكاتدرائية.

تشمل المرافق الأخرى في مكان الإقامة الذي يوفر المبيت والإفطار غرفة تلفزيون ومكتباً للجولات السياحية. كما يتم تقديم وجبة الإفطار في المطبخ.

يقع Via Laietana على بعد 5 دقائق من ساحة كاتالونيا ووصلات المترو والحافلات والقطار. كما تشمل معالم الجذب المحلية شارع لاس رامبلاس وكاتدرائية برشلونة ومتحف بيكاسو، حيث تقع جميعها ضمن مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من Via Laietana.

معلومات هامة

يرجى من الضيوف طلب الحصول على المفاتيح في مكتب AinB B&B Born-Via Laietana في 13، Calle Jaume I من الساعة 3 إلى الساعة 12.

يرجى الاتصال بمكان الإقامة في حالات الوصول بعد الساعة 12 ليلًا قبل الوصول ب 30 دقيقة. يمكن الحصول على رقم الهاتف عند تأكيد الحجز.

يمكن الوصول قبل الساعة 3 عصرًا ولكن مقابل تكلفة إضافية ورهنا بالتوافر.

يرجى ملاحظة أنه تتوفر خدمة تخزين الأمتعة بمكتب الاستقبال المركزي الذي يقع في 13، Calle Jaume I.

يتوفرموقف سيارات خاص في Carrer de les Carretes 45, 08001 بتكلفة 20 يورو في اليوم. يوفر الموقف جهاز تحكم عن بعد ويتطلب وديعة 50 يورو. يمكن الحصول عليه من مكتب الاستقبال.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة