• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقق Apartments in Barcelona Tiradors في حي Borne، على مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من قاعة Palau de la Música Catalana Concert Hall. تحتوي كل شقة استوديو على شرفة ومطبخ صغير وشبكة واي فاي مجانية.

تتميز استوديوهات Tiradors بالاتساع والديكور الجذاب والأرضيات الخشبية. وتشتمل كل شقة ستوديو على سرير لفردين ومنطقة للجلوس ومطبخ صغير مع ثلاجة وميكروويف وموقد.

تشتمل المرافق في الاستوديوهات على تراس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخزانة للأمتعة. تقع شقق Tiradors على مسافة 200 متر من العديد من المطاعم وأماكن تناول المشروبات والمقاهي.

تقع الاستوديوهات على بعد كيلومتر واحد تقريباً من Passeig de Gràcia Boulevard وLas Ramblas وكاتدرائية Barcelona Cathedral. وتوجد محطة مترو Jaume I Metro Station على مسافة 6 دقائق سيراً على الأقدام من الاستوديوهات، في حين تبعد محطة قطارات Catalunya Train Station مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أنه يتم تسجيل الوصول واستلام المفتاح من الساعة 3 مساءً حتي الساعة 3 صباحاً في مكتب الاستقبال الذي يقع في: Jaume I, 13, 08002 برشلونة. ويمكن للضيوف الذين يصلون في موعد مبكر ترك أمتعتهم في مكتب الاستقبال مجاناً.

يرجى الملاحظة أنه يتم احتساب تكلفة على القادمين بعد الساعة 3 صباحاً قدرها 25 يورو. ويجب الاتصال بمكان الإقامة قبل الوصول بمدة 30 دقيقة، بالإضافة إلى إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني قبل تاريخ الوصول. ويمكنكم استخدام بيانات الاتصال الواردة في رسالة تأكيد الحجز.

تسجيل الوصول المبكر رهن بالتوافر ومقابل تكلفة إضافية.

تتوفر مواقف خاصة للسيارات في Carrer de les Carretes, 45. وتبلغ تكلفة هذا 20 يورو في اليوم الواحد، ويجب أن يدفعها الضيوف عند الوصول إذا كانوا يرغبون في استخدام هذه الخدمة. ويمكن استلام مفتاح موقف السيارات في مكتب الاستقبال.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة