• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقق الاستديو هذه جانب متحف Picasso وسوق Santa Caterina وفي قلب منطقة Born البوهيمية وحي Gothic. وتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تقع الشقق في Barcelona Corders في مبنى تم تجديده، مع مصعد خاص لكل شقة. وتم تزيين كل استوديو أنيق بألوان فاتحة، وذلك باستخدام المواد التقليدية مثل الحجر والخشب. كما يحتوي كل استوديو على مطبخ صغير في الزاوية مع ثلاجة وموقد وميكروويف.

منطقة Born المحلية غنية بالحانات والمطاعم وأماكن الحياة الليلية لتختار منها. كما يمكنك السير من شقق Corders إلى Las Ramblas وميناء برشلونة وشاطئ برشلونة.

معلومات هامة

يتم تسجيل الوصول واستلام المفتاح في مكتب الاستقبال الواقع في وسط المدينة (C/Jaume I, 13, 08002 Barcelona) من الساعة 3 عصرًا حتى 3 صباحًا.

يجب الاتصال قبل 30 دقيقة من الوصول وإرسال بريد إلكتروني إلى مكان الإقامة للتأكيد في حالة الوصول بعد الساعة 3 صباحًا. يتكلف تسجيل الوصول المتأخر تكلفة إضافية بقيمة 25 يورو. يتوفر رقم الهاتف في تأكيد الحجز.

يكون الوصول قبل الساعة 3 عصرًا رهنًا بالتوافر ومقابل تكلفة إضافية. تتوفر خدمة تخزين الأمتعة في مكتب الاستقبال دون أي تكلفة إضافية.

تتوفر مواقف خاصة للسيارات في Carrer de les Carretes 45, 08001, Barcelona.
وتتكلف 20 يورو في اليوم الواحد وتدفع عند الوصول.

يتم طلب وديعة قابلة للاسترداد بقيمة 50 يورو تدفع لنظام التحكم من بعد بموقف السيارة. يجب دفعها لمكتب الاستقبال عند الوصول. يُرجى ارسال رسالة على البريد الإلكتروني مقدمًا، لاستخدام هذه الخدمة. يرجى إبلاغ AinB Picasso-Corders Apartments بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. رقم الترخيص: HUTB003504

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة