• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق في واحدة من أكثر المناطق المفعمة بالحياة في المدينة وهي منطقة Raval جانب متحف المدينة للفنون المعاصرة والمركز الثقافي.

تقع شقق فندق Barcelonasiesta في بناء نموذجي في مركز المدينة التاريخي، وتتكون من مساحات مفتوحة ومضاءة بشكل جيد ومصممة بطراز عصري وعملي، وتقدم جميع وسائل الراحة التي تحتاجها لجعل إقامتك هنا ممتعة.

يبعد كل من حي Gothic وشارع las Ramblas ومنطقة ’Eixample حوالي 5 دقائق مشياً على الأقدام، وتتركز أماكن الحياة الليلية والثقافة في هذه المنطقة من المدينة.

معلومات هامة

يرجى من الضيوف إعلام الفندق بموعد وصولهم المتوقع. ويمكن الإشارة إلى ذلك في حقل الملاحظات خلال الحجز أو عن طريق الاتصال بالفندق باستخدام تفاصيل الاتصال الموجودة في رسالة تأكيد الحجز.

يخضع تسجيل الوصول في مكتب الاستقبال بعد الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 12 ليلاً لرسوم إضافيّة قدرها 20 يورو. كما يخضع الوصول بعد الساعة 12 ليلاً لرسوم إضافيّة قدرها 35 يورو.

خدمة التنظيف النهائي مشمولة في سعر الغرفة. وتتوفّر خدمة تنظيف إضافيّة خلال فترة الإقامة عند الطلب ومقابل رسوم إضافيّة.

لا يُسمح بالضجيج والموسيقى العاليّة في الشقق بعد الساعة 10 ليلاً. كما لا يُسمح بالاجتماعات والاحتفالات وتناول الكحول في أي مكان من العقار. ولا يمكن للمجموعات التي تحجز أكثر من شقة واحدة الدخول إلى شقق بعضهم، حيث يتوجب على جميع الضيوف البقاء في الشقة المخصصة لهم. وقد يؤدي عدم الالتزام بهذه القواعد أو أي شكوى يتم إثباتها من الجيران إلى إنهاء الحجز في وقت مبكر بدون أي تعويض. يرجى إبلاغ Apartamentos Barcelonasiesta بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. رقم الترخيص: HUTB-000912 25

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة