• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقق Bellafila Gothic في وسط مدينة برشلونة التاريخي، على بُعد 400 متر من شارع لا رامبلا، وتقدم أماكن إقامة بالخدمة الذاتية، وتضم الشقق الحديثة شرفات متنوعة، وتأتي مع خدمة الواي فاي المجانية وتكييف.

تتميز جميع الشقق بأرضيات خشبية وأسقف عالية ذات عوارض خشبية، وتضم غرفة معيشة تحتوي على أريكة وتلفزيون، والمطبخ أو المطبخ الصغير مجهز بميكروويف وغسالة ملابس، وتضم بعض الشقق حمامين.

يمكن العثور على مجموعة كبيرة ومتنوعة من البارات والمطاعم للاستمتاع بالتاباس التقليدي على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام، ويقع سوق لا بوكويريا التقليدي للمواد الغذائية على بُعد 400 متر من الشقق.

يمكن للفندق ترتيب الرحلات الاستكشافية، وتشمل الخدمات الأخرى خدمة تخزين الأمتعة وخدمة تأجير الدراجات الهوائية وخدمة سيارات الأجرة.

يمكن الوصول إلى شارع لا رامبلا في غضون 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وتقع محطات بلاسا كاتالونيا للمترو والقطار على بُعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من العقار، ويقع شاطئ لا برشلونيتا على بُعد كيلومترين. يُمكن لموظفي مكتب الاستقبال تقديم المعلومات السياحية.

معلومات هامة

يُرجى إبلاغ مكان الإقامة بموعد وصولكم المتوقع مسبقًا.  يُمكن الإشارة إلى ذلك باستخدام خانة الطلبات الخاصة عند الحجز أو الاتصال بمكان الإقامة.

سيتلقى الضيوف رسالة بريد إلكتروني من مكان الإقامة بعد الحجز لتزويدهم بتعليمات الدفع واستلام المفاتيح.

يُرجى الملاحظة بأنه يجب دفع وديعة / تأمين قدرها 200 يورو عند الوصول.

تطبق رسوم إضافية بقيمة 30 يورو على الوصول بين الساعة 8 مساءً و12 منتصف الليل.
تطبق رسوم إضافية بقيمة 40 يورو على الوصول بعد الساعة 12 منتصف الليل.

يرجى الملاحظة بأن هناك 12 خطوة من المدخل إلى المصعد.

الإلغاءات التي تتم بعد شهر واحد من إجراء الحجز سيتم رد المبالغ المتعلقة بها عن طريق التحويل البنكي وأية تكاليف إضافية سيتم تغطيتها من قبل الضيف. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 200 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة. رقم الترخيص: 0549661-0

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة