• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفر Apartments Esparteria Born خدمة الواي فاي مجانًا وغرفًا مكيفة وشققًا مشرقة وواسعة في حي إل بورن الراقي بمدينة برشلونة. وتقع الشقق على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من شاطئ بارثيلونيتا.

تحتوي جميع الشقق على غرف نوم مزدوجة وتوأم أو غرفتي نوم توأم وشرفات متعددة وأسقف مزينة بعوارض خشبية وأرضيات خشبية. ويشتمل الحمام على دش ومجفف شعر، كما تتوفر المناشف وبياضات الأسرّة مجانًا. يوجد مطبخ مُجهز بغسالة ملابس وميكروويف وفرن وآلة لصنع القهوة، بالإضافة إلى منطقة للجلوس مع طاولة لتناول الطعام وسرير أريكة وتلفزيون.

يزخر حي إل بورن النابض بالحياة أثناء النهار والليل ببارات التاباس والمقاهي والمطاعم ومجموعة متنوعة من متاجر الحرفيين والأزياء.

ينظم Apartments Esparteria Born رحلات استكشافية ويوفر خدمة النقل بالسيارة الأجرة وتأجير الدراجات وتخزين الأمتعة.

يقع كل من منتزه سيوتاديلا وحديقة حيوانات برشلونة على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام، وتبعُد ساحة بلاثا كاتالونيا مسافة 1.3 كم عن الشقق. ويُمكن لموظفي مكتب الاستقبال تقديم المعلومات السياحية.

معلومات هامة

سيتلقى الضيوف رسالة بريد إلكتروني من مكان الإقامة بعد الحجز تتضمن تعليمات استلام المفاتيح.

يتم تطبيق تكلفة إضافية بقيمة 30 يورو على الضيوف الذين يصلون في غير مواعيد تسجيل الوصول، بين الساعة 9 مساءً و12 منتصف الليل.

يتم تطبيق رسوم إضافية بقيمة 40 يورو على الضيوف الذين يصلون بعد الساعة 12 منتصف الليل.

يُرجى المُلاحظة أنه لا يتوفر مصعد في هذا المبنى. يرجى إبلاغ Apartments Esparteria Born بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 200 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة