• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع بيت الضيافة البسيط هذا في الجزء العلوي ل Las Ramblas بجانب Plaza Catalunya. ويوفر غرف مريحة ومدفأة مع خدمة الواي فاي المجانية وإطلالة رائعة على المدينة.

تتميز الغرف في Barcelona City Ramblas بألوان الباستيل والديكور العملي. تشمل جميعها مروحة، ومرافق لصنع الشاي والقهوة ومغسلة. تحتوي معظم الغرف على حمام مشترك.

هناك منطقة مشتركة مع ثلاجة وآلة بيع المشروبات وجهاز كمبيوتر مع اتصال مجاني بالإنترنت. تتوفر خدمة غسيل الملابس وخدمة تخزين الأمتعة.

يقع Barcelona City Ramblas على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من كاتدرائية برشلونة وعلى بعد 400 متر من سوق La Boqueria ومتحف الفن MACBA. يبعد Passeig de Gracia مع مباني Gaudí مسافة 4 دقائق سيرا على الأقدام.

يقع بيت الضيافة بجوار مترو Plaza Catalunya ومحطة قطار FGC. تتوقف حافلة المطار على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة أن غرف بيت الشباب تقع في الطابق الخامس بدون مصعد.

يُرجى من الضيوف الذين سيصلون بعد الساعة 6 مساءً استلام المفاتيح في المكتب الرئيسي لشقق Barcelona City، ويُرجى الاتصال بمكان الإقامة للحصول على مزيد من المعلومات، ولا تُطبق أي تكاليف إضافية.

يتوفر موقف عام للسيارات بالقرب من بيت الشباب مع تقديم أسعار مخفضة للضيوف، ولا يلزم الحجز المسبق، ويُرجى الاتصال بمكان الإقامة للحصول على مزيد من المعلومات. يرجى إبلاغ Barcelona City Ramblas بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة