• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقق Gotico بموقع مركزي في الحي القوطي على بعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام عن لاس رامبلاس و5 دقائق سيراً على الأقدام من كاتدرائية برشلونة وساحة كاتالونيا.

تحتفظ جميع الشقق المكيفة ببعض العناصر والديكورات الأصلية مثل العوارض الخشبية. وتضم الشقق منطقة واسعة للمعيشة مع سرير أريكة وتليفزيون. كما توفر حمام خاص ومطبخ يتضمن ميكروويف وموقد كهربائي وآلة لعمل القهوة. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية. وتتوفر بياضات الأسرّة والمناشف.

يتميز الحي القوطي في برشلونة بشوارع ضيقة مليئة بالمتاجر والبارات والمطاعم حيث يمكن للنزلاء تذوق الأطباق الكاتالونية التقليدية.

يمكن للنزلاء السير إلى محطات مترو ليسيو أو كاتالونيا أو خاومي 1 في أقل من 5 دقائق.

معلومات هامة

يتم تسجيل الوصول في المكتب الرئيسي لـBarcelonaForRent Apartments الذي يقع في 120 Carrer Bailén ويعمل من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 11 مساءً طيلة أيام الأسبوع.

يُرجى إبلاغ BarcelonaForRent Gotico Apartments مُسبقًا إذا كنت تتوقع الوصول خارج ساعات عمل مكتب الاستقبال.

يُرجى إبلاغ BarcelonaForRent Gotico Apartments مُسبقًا بالموعد المتوقع لوصولك. ويُمكنكم القيام بذلك باستخدام خانة الطلبات الخاصة عند الحجز أو الاتصال مباشرةً بمكان الإقامة باستخدام بيانات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.

يُرجى الملاحظة أن سعر الغرفة لا يشتمل على رسوم التنظيف النهائي الإلزامية، ويجب دفعها مُباشرةً في الشقق.

يُرجى الملاحظة أن تسجيل الوصول في المواعيد المذكورة يخضع للرسوم التالية:

بعد الساعة 10:30 مساء: 30 يورو.
من الساعة 1 صباحًا حتى 2 صباحًا - 50 يورو.
لا يمكن تسجيل الوصول بعد الساعة 2 صباحًا.

يجب على الضيوف دفع تأمين بقيمة 150 - 200 يورو عند الوصول لتغطية أي تلفيات. ويُمكن للضيوف استرداد هذا المبلغ بالكامل عند تسجيل المغادرة رهنًا بفحص التلفيات في مكان الإقامة.

شقة فاخرة من غرفة نوم واحدة (شخص - 4 أشخاص بالغين) -Ferran: 200 يورو
استوديو (شخص -4 أشخاص بالغين) - Petritxol: 150 يورو
شقة من غرفة نوم واحدة - Petritxol: 150 يورو.

يُرجى الملاحظة أن السعر يشمل بياضات الأسرّة والمناشف. يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: 120 Carrer Bailén، 08009 Barcelona يرجى إبلاغ BarcelonaForRent Gotico Apartments بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. رقم الترخيص: HUTB - 000166

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة