• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

توفر BarcelonaforRent The Borne خدمة الواي فاي مجانًا وشرفة. يقع مكان الإقامة في منطقة Born النابضة بالحياة في برشلونة، على بعد كيلومترين من شاطئ برشلونيتا.

تتميز هذه الشقة بالكثير من الضوء الطبيعي وعوارض خشبية مكشوفة، وتشتمل على منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي وقاعدة للآي بود. تم تجهيز المطبخ بميكروويف وفرن وغلاية كهربائية.

تحتوي الشقة على سرير أريكة واحد وغرفة نوم توأم واحدة وغرفة نوم مزدوجة واحدة. يشتمل الحمام على دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

يمكن العثور على مجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر والبارات على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من الشقة. تقع محطة مترو Jaume I على بعد 600 متر. تقع ساحة كاتالونيا، حيث تسير الحافلات بشكل منتظم من وإلى المطار، على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

يُرجى إبلاغ BarcelonaForRent The Borne بموعد وصولكم المتوقع مُسبقًا. يمكنكم الإشارة إلى ذلك في خانة الطلبات الخاصة عند الحجز أو الاتصال بمكان الإقامة.

يتم تسجيل الوصول في المكتب الرئيسي لشقق BarcelonaForRent، ويقع في Calle Bailen 120, 08009 Barcelona ويفتح من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً طوال أيام الأسبوع.

يُرجى إبلاغ BarcelonaForRent The Borne مُسبقًا إذا كنتم تتوقعون الوصول خارج ساعات عمل مكتب الاستقبال.

يُرجى الملاحظة أن سعر الغرفة لا يشمل رسوم التنظيف النهائي الإلزامية بقيمة 80 يورو، ويجب دفعها مباشرةً في المكتب الرئيسي لشقق BarcelonaForRent.

يجب دفع وديعة/تأمين قابلة للاسترداد بقيمة 300 يورو عن طريق بطاقة الائتمان عند الوصول.

يُرجى الملاحظة أن تسجيل الوصول خلال الأوقات التالية
يتم مقابل التكاليف التالية:

بعد الساعة 10:30 مساءً: 30 يورو.
بين الساعة 1 صباحًا و2 صباحًا: 50 يورو.
لا يمكن تسجيل الوصول بعد الساعة 2 صباحًا.

يُرجى الملاحظة أن السعر يشمل المناشف وبياضات الأسرّة. يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: Carrer Bailén 120 ، 08003 Barcelona سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 200 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة. رقم الترخيص: HUTB - 002563

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة