• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع هذه الشقق الاستوديو الأنيقة في حي بورن العصري في برشلونة، على بعد 80 مترا من كاتدرائية سانتا ماريا ديل مار. وتشمل تكييف وخدمة الواي فاي المجانية وشاشة تلفزيون مسطحة.

تتميز الشقق في Feel Good Apartments Borne Pop Art بديكور حديث ملون وأرضيات خشبية. ويحتوي المطبخ الصغير على موقد وميكروويف وجهاز صنع القهوة. وتتوفر بياضات السرير والمناشف.

هناك العديد من المطاعم والمحلات التجارية الساحرة في الشوارع المحيطة بـ Feel Good Apartments. ويقع الحي القوطي على بعد 150 متر فقط، ويمكنكم المشي إلى شاطئ Barceloneta في أقل من 15 دقيقة.

تبعد محطة مترو Jaume I مسافة 350 متر فقط، وبينما تقع محطة قطار Estació de França على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام. وتُغادر حافلات المطار من Plaza Catalunya، والتي تبعد مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام من الشقق.

معلومات هامة

يرجى إبلاغ العقار مُسبقاً بوقت وصولك المتوقع. ويمكنك استخدام خانة الطلبات الخاصة عند الحجز أو الاتصال بالعقار.

تعليمات تسجيل الوصول:

يرجى ملاحظة أن تسجيل الوصول يتم من الساعة 3:30 عصراً. وفي حالة وصولكم قبل الساعة 3:30 عصراً يمكنكم ترك أمتعتكم في المكتب المركزي الذي يقع في: 11 كالي فيران.

يتميز العقار بنظام تسجيل وصول آلي. وعند الوصول إلى المطار يجب أن يقوم الضيوف بالاتصال بالعقار عن طريق الاتصال بأرقام الهاتف المُدرجة في رسالة تأكيد الحجز للحصول على الرموز اللازمة لدخول الشقق.

التنظيف:

تشمل إقامة الضيوف لحد أدنى 8 ليال تغيير واحد مجاني للمناشف وبياضات الأسرَة في منتصف مدة إقامتهم. وتتوفر خدمات تنظيف أو مرات تغيير إضافية للمناشف مقابل تكلفة إضافية. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 250 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة