فندق إتش10 مونتاكادا البوتيكي

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفر فندق H10 Montcad البوتيكي إطلالات رائعة على الحي القوطي بمدينة برشلونة والبحر من التراس الذي يقع على السطح وحوض الاستحمام الساخن، ويشتمل على ساونا ومركز للياقة البدنية وغرف عصرية مع خدمة الواي فاي المجانية.

تتميز الغرف المكيفة في فندق H10 Montcada البوتيكي بأرضيات خشبية وإضاءة طبيعية، وتشتمل جميعها على ميني بار وخزينة مجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية عالمية.

يُقدم مطعم الفندق الأنيق بوفيه إفطار يومي، كما يتوفر بارين، يشملا بار صالة Sunset الذي يقع على التراس الواقع على السطح، كما تتوفر خدمة الغرف.

يُمكن للموظفين اليقظين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة تقديم المساعدة في حجز تذاكر الجولات السياحية برفقة مُرشد والعروض الحية والفعاليات الأخرى، كما يُمكن ترتيب خدمات تأجير الدراجات والسيارات.

تقع مناطق الجذب السياحية الرئيسية في مدينة برشلونة مثل الكاتدرائية وشارع لا رمبلاس ومتحف بيكاسو على بُعد مسافة سيرًا على الأقدام من الفندق.

يقع فندق H10 Montcada البوتيكي على بُعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من قصر الموسيقى كاتالانا، وهو قاعة احتفالات عصرية مذهلة وأحد مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو، وتغادر حافلات المطار من ساحة كاتالونيا، التي تبعُد نحو 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

يحتفظ الفندق بحق تحصيل جزء من قيمة الإقامة أو القيمة بالكامل مقدماً وذلك بالنسبة للإقامات لمدة 7 ليالٍ أو أكثر.

يرجى ملاحظة أن أسعار الإفطار المعروضة هي فقط لتناول الافطار المحجوز مسبقا عند الحجز. إذا تم إضافة وجبة إفطار مرة واحدة في الفندق يكون سعرها 18 يورو. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة