• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يتميز Catedral Bas Apartments Barcelona بموقع مركزي على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من كاتدرائية برشلونة و4 دقائق من ساحة Catalunya. ويوفر خدمة واي فاي مجانية ومسبح صغير على التراس الشمسي وإطلالات على الكاتدرائية.

تتميز الشقق العصرية الفسيحة بأرضيات خشبية، وتحتوي على غرفة معيشة مع أريكة وجهاز تلفزيون ذكي مزود بخدمة الإنترنت وخدمة Skype. في حين يضم المطبخ الصغير المجهز بشكل جيد غسالة ملابس وغسالة أطباق.

يقع Catedral Bas Apartments في ركن من أركان شارع التسوق الشهير Portal de l’Angel، ويوفر موقعه سهولة الوصول إلى العديد من المتاحف والمحلات التجارية والمطاعم سيراً على الأقدام. وتبعد الملكية مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام عن شارع Las Ramblas وشارع Passeig de Gràcia.

يمكن للنزلاء الوصول إلى الميناء سيراً على الأقدام في 10 دقائق وإلى الشاطئ في 15 دقيقة. ويتوفر أيضاً ملعب للأطفال في الجهة المقابلة.

تتوقف حافلات نقل المطار في ساحة Catalunya القريبة التي توفر العديد من خطوط المترو والقطار والحافلة.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه يجب دفع تكلفة قيمتها 20 يورو في حال تسجيل الوصول بعد الساعة 11 مساءً.

يشمل السعر مناشف وبياضات أسرَّة وخدمة تنظيف كل يومين.

يعمل حوض السباحة من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. يرجى إبلاغ Catedral Bas Apartments Barcelona بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. رقم الترخيص: 0543857-0, 0543880-0, 0543814-0, 0543867-0, 0543761-0

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة