• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Eixample Next Door في حي إيكسامبل بمدينة برشلونة ويضم شقق عصرية مكيفة توفر خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي جميع الشقق على منطقة معيشة مزودة بأريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة، ومطبخ حديث يضم فرن وموقد وغسالة أطباق وغسالة ملابس. تحتوي الحمامات على حوض استحمام أو دش.

يضم حي إيكسامبل بمدينة برشلونة مجموعة متنوعة من المتاجر والبارات والمطاعم التي يمكن الاختيار من بينها. تتوفر محلات السوبر ماركت على مسافة قريبة على الأقدام.

معلومات هامة

يتم تسليم المفاتيح في مكتب برشلونة نيكستدور الواقع في 50 كارير دي بيلاي، الطابق الرابع، الباب رقم 4.

يكون العنوان الوارد في رسالة تأكيد الحجز خاص بالمكتب الإداري للشقق (كما هو مبين على خريطة موقع بوكينج دوت كوم)، ويقع مكتب برشلونة نيكستدور في 50 كارير دي بيلاي، الطابق الرابع، الباب رقم 4، ولا ينطبق على الشقق الفردية.

يرجى إعلام Apartamentos Barcelona Nextdoor مسبقًا عند الوصول بعد الساعة 8 مساءً أو في عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية.

يخضع تسجيل الوصول المتأخر للتكاليف التالية:

- من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة من الساعة 8 مساءً حتى 9 مساءً : 20 يورو (تُدفع نقدًا)
- من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة من الساعة 9 مساءً حتى 12 منتصف الليل: 30 يورو (تُدفع نقدًا)
- من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة من الساعة 12 منتصف الليل فصاعدًا: 40 يورو (تُدفع نقدًا)
- أيام العطلات وعطلات نهاية الأسبوع حتى الساعة 9 مساءً : 20 يورو (تُدفع نقدًا)
- أيام العطلات وعطلات نهاية الأسبوع من الساعة 9 مساءً حتى 12 منتصف الليل: 30 يورو (تُدفع نقدًا)
- أيام العطلات وعطلات نهاية الأسبوع من الساعة 12 منتصف الليل فصاعدًا: 40 يورو (تُدفع نقدًا)

تتوفر أسرّة إضافية وأسرّة للأطفال الرضع ويجب طلبها مُسبقًا، ويُمكن استخدام خانة الطلبات الخاصة عند الحجز أو الاتصال بمكان الإقامة مباشرةً باستخدام بيانات الاتصال الواردة في رسالة تأكيد الحجز.

يتوجب دفع مبلغ تأمين قدره 200 يورو عند الوصول لتغطية الرسوم الطارئة، ويمكن للضيوف استرداد هذه الوديعة بالكامل عند تسجيل المغادرة بعد التحقق من عدم تعرض مكان الإقامة للضرر. يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: Pelai,50، 08001 Barcelona يرجى إبلاغ Eixample Next Door بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. يتطلب دفع عربون بقيمة EUR 200 عند تسجيل الوصول لتغطية المصروفات العرضية. سوف يكون قابل للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة ويخضع لنتيجة فحص التلفيات في مكان الإقامة. رقم الترخيص: HUTB-008722, HUTB-004570, HUTB-004710, HUTB-004576

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة