• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Friendly Rentals Hopper في حي بورن العصري في برشلونة، ويبعُد 250 مترًا فقط عن متنزه Ciutadella. ويوفر شققًا أنيقة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي وخدمة الوي فاي المجانية.

تتميز الشقق بديكور عصري مع عناصر تقليدية مثل أسقف مُقببة أصلية، وتحتوي كل شقة على منطقة صالة بمخطط مفتوح مع سرير أريكة ونظام موسيقي، وتوفر إطلالات على شارع ريك.

تحتوي الشقق على مطبخ مُجهز بشكل جيد مع موقد من الخزف الزجاجي وميكروويف وآلة صنع القهوة وغسالة ملابس، ويتميز الحمام الأنيق بأرضيات من الفسيفساء، كما تتوفر بياضات أسرَة ومناشف ومعدات كي الملابس. يُمكن للضيوف دخول التراس المشترك.

تتوفر العديد من البارات والمطاعم ومحلات الأزياء في الشوارع المحيطة بالعقار، ويبعُد متحف الشوكولاتة ومتحف بيكاسو حوالي 250 مترًا. وتقع محطة فرنسا على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام، ويُمكن للضيوف السير على الأقدام إلى الشاطئ في برشلونة في 15 دقيقة.

معلومات هامة

يرجى من النزلاء استلام المفاتيح في مكتب Friendly Rentals Hopper الواقع في Passatge de Sert 1-3، برشلونة.

إذا كنتم تتوقعون الوصول خارج ساعات عمل مكتب الاستقبال، يُرجى إبلاغ Friendly Rentals Hopper مُسبقًا.

يرجى الملاحظة أنه يمكن للضيوف تسجيل الوصول خلال أيام السبت والأحد والعطلات الرسمية من الساعة 3 بعد الظهر حتى الساعة 9 مساء في مكتب فرعي يقع في 27 Ausias March, Barcelona.

يجب دفع مبلغ تأمين ضد التلفيات بقيمة 200 يورو عند الوصول. ويمكنكم استرداده عند المغادرة وبعد التحقق من حالة الشقة.

يرجى الملاحظة: تقع هذه الشقة في مبنى بدون مصعد ومع أدراج لولبية ضيقة.

يُرجى الملاحظة أنه يتم احتساب رسوم بقيمة 30 يورو على تسجيل الوصول المتأخر بداية من الساعة 9 مساءً.

يرجى الملاحظة أن يوجد رسوم إضافية بقيمة نصف ليلة عند تسجيل المغادرة المتاخر بعد الساعة 11 ظهراً وتكلفة إضافية بقيمة ليلة كاملة عند تسجيل المغادرة المتاخر بعد الساعة 6 مساءاً. يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: Friendly Rentals Hopper - Passatge de Sert 1-3، 8003 Barcelona يتطلب دفع عربون بقيمة EUR 200 عند تسجيل الوصول لتغطية المصروفات العرضية. سوف يكون قابل للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة ويخضع لنتيجة فحص التلفيات في مكان الإقامة. رقم الترخيص: HUTB-001602-22 // HUTB-001603-29 // HUTB-001604-24 // HUTB-00160

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة