• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يتمتع Friendly Rentals Portaferrissa بموقع مركزي، ويوفر شققًا واستوديوهات مكيفة مزودة بخدمة الواي فاي المجانية وخزينة مجانية، وتقع أماكن الإقامة على بُعد 100 متر من شارع لا رامبلا وتبعُد ساحة كاتالونيا مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

تتميز جميع أماكن الإقامة بأثاث عصري وعملي مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومشغل دي في دي ومطبخ صغير مجهز تجهيزًا كاملاً مزود بماكينة لصنع القهوة وميكروويف وفرن، كما تتوفر غسّالة ملابس ومجفف للملابس ومرافق كي الملابس.

تُحيط بـFriendly Rentals Portaferrissa مجموعة واسعة من البارات والمطاعم والمقاهي الإسبانية لتناول وجبة خفيفة، ويمكنكم العثور على المنتجات الطازجة في سوق La Boquería، التي تقع على بُعد 200 متر.

يمكنكم الوصول من Friendly Rentals Portaferrissa إلى الكاتدرائية في غضون 5 دقائق سيرًا على الأقدام، وتقع ساحة ريال النابضة بالحيوية على بُعد 400 متر، فيما يبعُد متحف برشلونة للفن المعاصر نحو 7 دقائق سيرًا على الأقدام عن أماكن الإقامة، كما أن أقرب محطة مترو هي ليسيو، وتقع على بُعد 300 متر فقط.

معلومات هامة

يرجى من الضيوف جمع مفاتيح مكتب Friendly Rentals Portaferrissa في at Passatge de Sert 1-3. برشلونة.

يُرجى إبلاغ Friendly Rentals Portaferrissa مُسبقًا عند توقع الوصول في غير مواعيد عمل مكتب الاستقبال.

يرجى ملاحظة أنه في أيام السبت والأحد عطلة ويمكنك تسجيل الوصول في 3:00 مساء وحتي 9:00 مساء في فرع المكتيب ويقع فيCarrer Ausias March 27 في برشلونة.

يتعين على الضيوف دفع تأمين ضد التلفيات بقيمة 200 يورو عند الوصول، وسيتم استرداد هذا المبلغ عند المغادرة بمجرد التحقق من حالة الشقة.

يرجى الملاحظة أنه يجب دفع تكلفة إضافية بقيمة 30 يورو عند تسجيل الوصول المتأخر ابتداءً من 9 مساءً. يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: Friendly Rentals Portaferrissa Office, at Passatge de Sert 1-3، 8003 Barcelona يتطلب دفع عربون بقيمة EUR 200 عند تسجيل الوصول لتغطية المصروفات العرضية. سوف يكون قابل للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة ويخضع لنتيجة فحص التلفيات في مكان الإقامة. رقم الترخيص: HUTB-013596-44 // 01-2014-0267 // 0207331-0 , HUTB-013595-07 // HUTB-013590-38

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة