• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Habitat Apartments Art في الحي القوطي ببرشلونة بمبنى يعود إلى القرن التاسع عشر بالقرب من Plaza Real. ويضم مكان الإقامة شققًا مصممة على الطراز الحديث مزوّدة بتكييف وخدمة واي فاي مجانية.

تتميز جميع الشقق بأرضيات خشبية، ويتوفّر بها غرفة معيشة تحتوي على أريكة وتلفزيون ذي شاشة مسطحة، كما يشتمل المطبخ على فرن وميكروويف. وتحتوي بعض الشقق على حمامين.

تتوفر مجموعة واسعة من البارات والمطاعم ومحلات السوبر ماركت في المنطقة، ويُمكن الوصول إلى سوق لابوكوريا للأطعمة التقليدية في غضون 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

تبعُد محطّة بلاسا كاتالونيا عن محل الإقامة مسافة 800 متر. وتقع محطتا مترو ليسيو وجاومي على بُعد حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام، فيما يقع شاطئ لا برشلونيتا على بعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه يتم تطبيق تكلفة إضافية بقيمة 20 يورو عند تسجيل الوصول بعد الساعة 9 مساءً،

يتم تطبيق رسوم إضافية بقيمة 10 يورو إذا وصلت أكثر من ساعة متأخرا عن وقت تسجيل الوصول المبلغ عنه من قبلك، ولم تقم بإبلاغ مكان الإقامة بذلك.

يُرجى الملاحظة أن السعر يشمل التنظيف النهائي فقط.

يجب دفع وديعة / تأمين عن طريق الدفع الالكتروني مُسبقاً لتأمين الحجز. سيقوم مكان الإقامة بالاتصال بك بعد الحجز لتوفير تعليمات الدفع. يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: Carrer del Vidre, 7، 08002 Barcelona يرجى إبلاغ Habitat Apartments Art بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. رقم الترخيص: HUTB-001508, HUTB-001507, HUTB-001509

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة