• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Habitat Apartments Barcelona على بُعد 600 متر من شاطئ برشلونة وعلة بُعد 4 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو برشلونة ويوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي جميع الشقق المكيفة على غرفة نوم مزدوجة واحدة وغرفي نوم توأم وغرفة مشرقة للمعيشة وتناول الطعام مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي، ويشتمل المطبخ العصري على فرن مع موقد من السيراميك وماكينة لصنع القهوة وميكروويف، بينما يشتمل الحمام على دُش.

تتوفر العديد من مطاعم المأكولات البحرية والبارات والمتاجر في المنطقة المحيطة، كما يقع الميناء الأولمبي الذي يضم العديد من البارات على بُعد 900 متر.

يقع مركز ماريماجنام للتسوق وميناء فيل في برشلونة على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام، فيما يقع شارع لاس رامبلاس على بُعد 1.4 كم من الشقق، في حين يقع منتزه سيتوتاديلا حيث تقع حديقة حيوانات برشلونة والبرلمان الكاتالوني على بُعد 800 متر، بينما يقع قوس النصر على بُعد 1.7 كم من مكتن الإقامة.

معلومات هامة

يجب القيام بالدفع المسبق للوديعة عبر رابط دفع إلكتروني لتأمين الحجز. وسيتصل بكم مكان الإقامة بعد الحجز لتزويدكم بتعليمات الدفع.

يرجى إعلام مكان الإقامة بوقت وصولكم المتوقع مسبقاً لأنه لا يتوفر مكتب استقبال. ويمكنكم الإشارة إلى ذلك في خانة الطلبات الخاصة عند الحجز أو بالاتصال بمكان الإقامة.

يرجى الملاحظة بأن تسجيل الوصول المتأخر خاضع للتكاليف التالية:
من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 11 مساءً: 20 يورو
بعد الساعة 11 مساءً: 50 يورو

يرجى الملاحظة: خدمة التنظيف متوفرة عند الإقامة لمدة أكثر من 8 ليالي. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Habitat Apartments Barceloneta بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. رقم الترخيص: HUTB-003959

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة