• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Habitat Apartments Ferran في غوتيك وهو أحد أحياء وسط مدينة برشلونة، وتوفر شققًا أنيقة مع تكييف وتدفئة وخدمة الواي فاي المجانية. وتبعُد محطة مترو ليسيو مسافة دقيقتين سيرًا على الأقدام.

تحتوي هذه الشقق الواسعة على منطقة معيشة تشتمل على تلفزيون مع قنوات فضائية وطاولة لتناول الطعام. وتشتمل جميع الشقق على مطبخ خاص متكامل مع فرن وغسالة ملابس.

تتميز بعض الشقق بتراس خاص مع أثاث في الهواء الطلق. وتشتمل جميع الشقق على حمام خاص مع حوض استحمام أو دش ومجفف شعر. كما تتوفر مناشف وبياضات أسرّة.

تقع ساحة ريال الساحرة الشهيرة بباراتها وأعمدة الإنارة المُصممة بواسطة غاودي على بُعد 120 مترًا من الشقق. وتتوفر العديد من المحلات التجارية على بُعد مسافة 5 دقائق من الشقق، ويبعُد سوق بوكويريا الغني بالألوان 280 مترًا.

تتمتع الشقق بموقع مركزي على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من العديد من المعالم السياحية. ويمكن للضيوف الذهاب سيرًا على الأقدام إلى Gothic Cathedral في برشلونة في غضون 5 دقائق، ويبعُد شاطئ برشلونة مسافة 25 دقيقة سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة بأنه سيتم احتساب التكاليف الإضافية التالية عند تسجيل الوصول المتأخر:
- 20 يورو عند الوصول بين الساعة 9 مساءً والساعة 11 مساءً،
- 50 يورو عند الوصول بعد الساعة 11 مساءً.

يرجى الملاحظة: تتوفر خدمة التنظيف عند الإقامة لمدة أكثر من 8 ليالي.

يجب القيام بالدفع المسبق للوديعة عبر رابط دفع إلكتروني لتأمين الحجز. وسيتصل بكم مكان الإقامة بعد الحجز لتزويدكم بتعليمات الدفع. يرجى إبلاغ Habitat Apartments Ferran بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. رقم الترخيص: HUTB-001596

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة