• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع مكان الإقامة ذو الخدمة الذاتية Habitat Apartments Sots في شارع للمشاة في منطقة بورن في برشلونة، وهو على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ برشلونة. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

يقع مكان الإقامة على بعد 200 متر فقط من الكاتدرائية وساحة Sant Jaume، في حين يبعد Las Ramblas أقل من 10 دقائق سيراً على الأقدام.

تحتوي الشقة الحديثة والمكيفة في Habitat Apartments Sots على غرفة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ صغير مجهز بالكامل مع منطقة لتناول الطعام وشرفة. بينما يشتمل الحمام الخاص على مجفف للشعر.

يتم توفير بياضات الأسرّة والمناشف مجاناً.

يوجد هنالك الكثير من البارات ومحلات السوبر ماركت والمطاعم والمحلات التجارية في المنطقة. أقرب محطة مترو هي Jaume I على بعد 250 متر فقط. يتم تقديم خدمة نقل مكوكية إلى مطار ال برات الذي يبعد 16 كم ومقابل تكلفة إضافية.

معلومات هامة

يجب دفع وديعة مُسبقًا عبر رابط للدفع عبر الإنترنت لتأمين الحجز، وسيتصل بكم مكان الإقامة بعد الحجز لتزويدكم بتعليمات الدفع.

يرجى إعلام مكان الإقامة بوقت وصولكم المتوقع مسبقاً لأنه لا يتوفر مكتب استقبال. ويُمكنهم استخدام خانة الطلبات الخاصة عند الحجز، أو الاتصال بمكان الإقامة.

يرجى ملاحظة أن تسجيل الوصول المتأخر يخضع للرسوم التالية:

من الساعة 9 مساءً حتى 8 مساءً: 20 يورو

من الساعة 11 مساءً: 50 يورو

يُرجى الملاحظة أنه تتوفر خدمة التنظيف عند الإقامة لمدة أكثر من 8 ليال. يرجى إبلاغ Habitat Apartments Sots بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. رقم الترخيص: HUTB-001773

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة