• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع هذه الشقق الأنيقة في حي ال بورن في برشلونة، على مسافة 3 دقائق سيراً على الأقدام من متحف بيكاسو. وتوفِّر جميع الشقق خدمة واي فاي مجانية، وتضم شرفة وشاشة تلفزيون مسطحة مع قنوات فضائية.

تضم Inside-BCN Apartments Esparteria شققاً مشرقة ومكيفة. وتحتوي جميعها على منطقة جلوس واسعة ومزودة بسرير أريكة، ومطبخ صغير حديث مع فرن وموقد وثلاجة.

تضم Barcelona Apartments Esparteria شرفة مشتركة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على كنيسة سانتا ماريا ديل مار القريبة.

يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال مساعدك في تنظيم رحلتك إلى برشلونة. كما تتوفر خدمة تأجير الدراجات وخدمة حجز التذاكر.

تقع Esparteria على بعد 100 متر من شارع باسيج ديل بورن الشعبي. ويبعد شاطئ بارسالونيتا مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام، بينما يقع متنزه سيوتاديلا على بعد 400 متر. ويتوفر العديد من المطاعم والبارات ومحلات السوبر ماركت ضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.

معلومات هامة

يجب على الضيوف تأكيد موعد وصولهم المتوقع في الشقق قبل 3 أيام على الأقل، وسيتم إرسال تعليمات تسجيل الوصول للضيوف بمجرد تلقي الشقق موعد الوصول.

يرجى ملاحظة أن الوصول بعد الـ 9 مساءً يخضع لرسوم إضافية قدرها 25 يورو، والوصول بعد منتصف الليل يخضع لرسوم إضافية قدرها 40 يورو يتم دفعها عند الوصول.

تتوفر خدمة تنظيف مجانية للإقامات لمدة 7 ليالِ أو أكثر.

يمكن قبول الضيوف الإضافيين في بعض الشقق مقابل تكلفة إضافية، ويرجى الاتصال بمكان الإقامة مسبقاً. رقم الترخيص: HUTB-000131, HUTB-000127, HUTB-000128, HUTB-000129, HUTB-000130

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة