• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Med Apartments Barcelona BARCELONETA على بُعد 350 مترًا من شاطىء برشلونيتا، ويوفر شققًا عصرية مكيفة مزودة بشرفة خاصة.

تحتوي الشقق على منطقة صالة مزودة بأرائك وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتشتمل جميعها على مطبخ صغير مزود بميكروويف وموقد وفرن وغسالة ملابس وغسالة صحون، كما يتم توفير بياضات الأسرّة والمناشف ولوازم الاستحمام.

يتوفر سوبر ماركت يقع على بُعد 20 مترًا من الشقق، وتوجد العديد من مطاعم المأكولات البحرية الجيدة على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، كما يتوفر سوق للأطعمة التقليدية يقع على بُعد 170 مترًا.

يمكن الوصول إلى محطة مترو برشلونيتا في غضون 6 دقائق سيرًا على الأقدام، ويقع حي بورن الساحر وراءها مباشرة، كما تبعُد محطة قطار فرانسيا مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

تعتبر الصور الموجودة أعلى هذه الصفحة مجموعة مختارة من الشقق المختلفة المتوفرة، وتحتوي جميع الشقق على نفس المرافق ولكن قد يختلف الديكور.

يُرجى الاتصال بمكان الإقامة عن طريق الهاتف عند الوصول إلى برشلونة لترتيب استلام المفاتيح وتسجيل الوصول.

يفتح مكتب الاستقبال من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً ويقع في الطابق السادس من المبنى في Plaza Antonio López 5.

يمكن ترتيب خدمة تخزين الأمتعة للضيوف الذين يصلون قبل موعد تسجيل الوصول الساعة 3 عصرًا.

يتوفر تسجيل الوصول المتأخر لقاء تكلفة إضافية بقيمة 20 يورو، من الساعة 18:00 حتي 9 صباحا ويتم عند مدخل الشارع من مبنى المكاتب في Plaza Antonio Lopez, 5. يرجى الاتصال بمكان الإقامة إذا كنت تتوقع الوصول بعد الساعة 18:00. يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: Plaza Antonio López 5, 6th floor، 08002 Barcelona يرجى إبلاغ Med Apartments Barcelona بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. رقم الترخيص: 3001254331-30

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة