• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع MH Apartments Plaza في Raval أحد أحياء وسط مدينة برشلونة، ويوفر مكان إقامة يشمل التكييف والتدفئة وشرفة خاصة صغيرة. ويبعد عن شارع لا رمبلا مسافة 600 متر.

تحتوي الشقق على غرفة معيشة تضم تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي، وطاولة طعام. وتم تجهيز المطبخ الخاص بفرن وغسالة وميكروويف.

تحتوي جميع الشقق على غرفة نوم توأم واحدة وغرفة نوم مفردة واحدة، بالإضافة إلى سرير أريكة في غرفة المعيشة. ويضم الحمام الخاص دش ومجفف للشعر. وتتوفر مناشف و بياضات أسرّة.

توفر منطقة Raval مجموعة واسعة من البارات والمطاعم والمحلات الحرفية. ويقع سوق Boquería الملون على بعد 6 دقائق سيراً على الأقدام من مكان الإقامة، ويبعد ميناء برشلونة مسافة 1.6 كم.

يمكنكم الوصول إلى محطة سانت أنتوني في مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام، وتستغرق مسافة 15 دقيقة بالمترو لتصلوا إلى كاتدرائية ساغرادا فاميليا.

معلومات هامة

يُرجى الاتصال بمكان الإقامة عند الوصول لترتيب إجراءات استلام المفاتيح، ويمكنكم استخدام رقم الهاتف الوارد في رسالة تأكيد الحجز.

يُرجى الملاحظة أنه يجب دفع تأمين ضد التلفيات قابل للاسترداد بقيمة 150 يورو عند الوصول.

تشمل الإقامة لمدة 7 ليال أو أكثر خدمة تنظيف مجانية لمرة واحدة. يرجى إبلاغ MH Apartments Plaza بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 150 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة. رقم الترخيص: HUTB-000723, HUTB-000724, HUTB-000725, HUTB-000720

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة