• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقق No 5 - The Streets Barcelona في الحي القوطي وسط برشلونة، وتبعد 500 متر من رامبلا، وتوفر هذه الشقق العصرية المكيفة خدمة الواي فاي المجانية.

تتميز الشقق بأرضيات خشبية، وتحتوي الاستراحة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات عالمية، وتشتمل معظم الشقق على شرفة خاصة، كما تحتوي جميع الشقق على مطبخ صغير مع موقد وميكروويف وآلة لصنع القهوة.

يوفر كادر الموظفون في مكتب الاستقبال معلومات سياحية.

يقع Carrer Avinyó على بعد 60 متر فقط من شقق No 5 - The Streets Barcelona، ويشتهر بالبوتيكات الساحرة ومتاجر الملابس ذات الطراز القديم، ويبعد ممشى الواجهة البحرية 250 متراً فقط، ويمكن للضيوف الوصول إلى شاطئ برشلونة في غضون حوالي 17 دقيقة سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

يتم استلام المفاتيح في مكتب الاستقبال في Carrer Escudellers, 18.

يرجى الملاحظة بأنه سيتم احتساب التكاليف التالية عند تسجيل الوصول المتأخر:
- 30 يورو عند الوصول بين الساعة 10 مساءً والساعة 1 صباحاً؛
- 50 يورو عند الوصول بعد الساعة 1 صباحاً.

يتم تسجيل الوصول في الشقة عند الوصول المتأخر، ويجب على الضيوف الاتصال برقم خدمة العملاء لمكان الإقامة قبل الوصول بـ 30 دقيقة لترتيب خدمة الاستقبال.

يمكن للضيوف تخزين الأمتعة في مكتب استقبال مكان الإقامة الواقع في Calle Escudellers, 18 عند الوصول قبل الساعة 2 مساءً.

يرجى الملاحظة أنه يجب توفير رقم بطاقة الائتمان عند الوصول كتأمين ضد التلفيات المحتملة في مكان الإقامة. يرجى إبلاغ No 5 - The Streets Apartments Barcelona بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. رقم الترخيص: 01-2014-0061

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة