• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Old Town Ramblas Apartments في حي رافال وعلى بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من لاس رامبلاس ومحطة مترو ليسيو و شارع أفنغودا بيرلا، ويوفر شرفات وخدمة الواي فاي المجانية.

تقع كل شقة في Old Town Ramblas Apartments على شارع هادئ، وتتميز بديكور عصري مشرق وتكييف الهواء وتدفئة مركزية، ويتوفر مطبخ صغير مع ميكروويف وثلاجة وفرن ومحمصة وآلة لصنع القهوة.

يمكن العثور على المتاجر والبارات والمقاهي في الشوارع المحيطة.

يقع متحف سي سي سي بي على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من الشقق، وتبعد الجامعة وساحة كاتالونيا مسافة 15 دقيقة سيراً عن Old Town ويمكنكم ركوب الحافلة إلى المطار من هنا.

يقع سوق لا بوكويريا على بعد 600 متر، ويمكن الوصول إلى الواجهة البحرية لمدينة برشلونة وحي غوتي خلال 10 دقائق سيراً على الأقدام.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أن الصور الواردة في أعلى هذه الصفحة هي مجموعة مختارة من الشقق المختلفة التي تقع في منطقة رافال. ويرجى تحديد تاريخ والنقر على الشقق لرؤية صور الشقق الفردية.

يلزم تقديم وديعة تأمين بقيمة 200 يورو عند الوصول للرسوم الطارئة. وهذه الوديعة قابلة للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة (بعد الساعة 9 صباحاً) وهي رهن بفحص للتلفيات في مكان الإقامة. كما ينبغي على الضيوف الذين يخططون لتسجيل المغادرة قبل الساعة 9 صباحاً دفع الوديعة بواسطة بطاقة الائتمان. وسيتم استرداد الوديعة بعد إجراء فحص للتلفيات بعد الساعة 9 صباحاً.

يرجى ملاحظة أن مكان الإقامة سيتصل بكم للإبلاغ بتفاصيل الدفع.

يرجى الملاحظة أنه سيتم خصم 80% من قيمة المبلغ الإجمالي نقداً عند الوصول. ويُرجى المُلاحظة أنه لا يتم قبول بطاقات الائتمان.

يرجى ملاحظة أن Old Town Ramblas Apartments ليس لديه مكتب استقبال. وسيتصل مكان الإقامة بالضيوف في يوم الوصول لترتيب استلام المفاتيح.

يرجى إبلاغ Old Town Ramblas Apartments بوقت وصولك المتوقع مُسبقاً. ويمكنك استخدام خانة الطلبات الخاصة عند الحجز أو الاتصال بمكان الإقامة.

يجب أن يتصل الضيوف بمكان الإقامة ساعة واحدة قبل الوصول إلى الشقة.

يرجى ملاحظة أن هناك تكلفة إضافية لتسجيل الوصول المتأخر ابتداءً من الساعة 9 مساءً كالتالي”
من الساعة 9 مساءً إلى 10:30 مساءً - 30 يورو.
من الساعة 10:30 مساءً إلى 12 بمنتصف الليل - 50 يورو يتم دفعها نقداً عند الوصول مع الرصيد وضمان الوديعة / التأمين
لا يمكن تسجيل الوصول بعد الساعة 12 بمنتصف الليل.

يرجى ملاحظة أنه يجب دفع الرصيد المتبقي من المبلغ الإجمالي نقداً عند الوصول.

لا يُسمح بالاحتفالات في الشقق.

لن يتم قبول الأطفال دون السن القانونية بدون رفقة شخص بالغ.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة