• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع مكان الإقامة Feel Good Apartments Portaferrissa ذو الخدمة الذاتية في مدينة برشلونة وعلى بعد 400 متر من محطة مترو ليسو، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي هذه الشقق الحديثة الأنيقة على منطقة للجلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف. ويتوفر مطبخ كامل مجهز بغسالة أطباق وفرن وآلة لصنع القهوة وميكروويف، وتشتمل الحمامات الخاصة أيضًا على دش ومجفف شعر. كما يمكنك الاستمتاع بإطلالات على المدينة من الغرف.

تقع الشقق في الحي القوطي، حيث يجد الضيوف العديد من البارات والمطاعم في غضون دقائق. ويقع شارع لا رامبلاس على مسافة دقيقتين سيرًا على الأقدام.

يقع Feel Good Apartments Portaferrissa على بعد 500 متر من ساحة كاتالونيا، ويمكن الوصول إلى كنيسة لا ساغرادا فاميليا المصممة على يد المهندس المعماري غاودي في غضون 20 دقيقة بالمترو.

معلومات هامة

تسجيل الوصول

يُرجى الملاحظة أن تسجيل الوصول يبدأ من الساعة 3:30 عصرًا، ويُمكن للضيوف ترك أمتعتهم في المكتب المركزي الكائن في: Calle Ferran, 11، في حالة الوصول قبل الساعة 3:30 عصرًا.

يفتح مكتب الاستقبال أبوابه من الساعة 10 صباحًا إلى 8 مساءً.

يتم تسجيل الوصول في غير هذه المواعيد داخل الشقق.

يُرجى الملاحظة أنه يتم تحصيل رسوم بقيمة 40 يورو عند تسجيل الوصول المتأخر من الساعة 8 مساءً إلى الساعة 1:30 صباحًا.

لا يُمكن تسجيل الوصول بعد الساعة 1:30 صباحًا، ويُرجى إبلاغ مكان الإقامة مُسبقًا في حالة توقع الوصول في غير مواعيد عمل مكتب الاستقبال.

حجوزات المجموعات

يجب الدفع مُسبقًا عند حجز أكثر من 3 غرف: سيتصل مكان الإقامة بالضيوف بعد إجراء الحجز للإتفاق على طريقة الدفع.

التنظيف

يشمل السعر للضيوف الذين يقيمون لمدة 8 ليالِ بحد أدنى تغيير المناشف وبياضات الأسرّة مرة واحدة مجانًا، وذلك في منتصف فترة الإقامة، وتتوفر خدمات تغيير المناشف أو خدمات التنظيف الإضافية مقابل تكلفة إضافية. يرجى إبلاغ Portaferrissa Apartments بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 250 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة. رقم الترخيص: HUTB-012205, HUTB-012204

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة