• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Rambla قبالة شارع لارامبلا وسوق لابوكوريا، وتوفر مكان إقامة عازل للصوت ومكيف مع خدمة الواي فاي المجانية، ويبعُد كل من سنترال بلازا كاتالونيا وكاتدرائية برشلونة مسافة 500 متر.

تشتمل كل من الشقق والغرف العلوية العصرية المشرقة على شرفة تُطل على شارع لارامبلا، وتشتمل كل منهما على منطقة تناول طعام-جلوس مع سرير أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتشتمل على مطبخ بمخطط مفتوح مع غسالة صحون وموقد من السيراميك وأدوات المطبخ، كما تتوفر غسالة ومجفف ملابس وبياضات أسرّة ومناشف.

يتوفر العديد من البارات ومطاعم التاباس على بعد حوالي دقيقتين سيرًا على الأقدام من Rambla 102.

يتميز مكان الإقامة بموقع مركزي، لذا يُمكن للضيوف الوصول إلى مناطق الجذب السياحي الرئيسية في برشلونة في غضون 15 دقيقة سيرًا على الأقدام، وتقع كنيسة ساغرادا فاميليا على بعد 20 دقيقة بالمترو.

معلومات هامة

سيتلقى النزلاء رسالة عبر البريد الإلكتروني تتضمن تعليمات استلام المفتاح بعد الحجز. ويرجى الاتصال بمكان الإقامة بعد الوصول إلى برشلونة.

يرجى ملاحظة أن تسجيل الوصول المتأخر يخضع للرسوم الإضافية التالية:

من الساعة 8 حتى 11 مساءً: 30 يورو

لا يمكن تسجيل الوصول بعد الساعة 11 مساءً.

لا يُسمح بإقامة الحفلات في الشقق.

يتم تقديم خدمة التنظيف كل 3 أيام. وتتوفر خدمة تنظيف إضافية عند الطلب ومقابل رسوم إضافية.

تشمل الأسعار بياضات الأسرّة والمناشف.

لا تُقبل حجوزات المجموعات، ولا يمكن حجز أكثر من شقتين. يرجى إبلاغ Rambla 102 بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. رقم الترخيص: HUTB-002371, HUTB-001512, HUTB-002715, HUTB-002785, HUTB-000037, HUTB-001017

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة