• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Ramblas Studios قبالة شارع لاس رامبلاس، ويقدم أماكن إقامة أنيقة مع شرفات. وتبعد هذه الاستوديوهات المكيفة 5 دقائق سيراً على الأقدام عن محطة مترو وقطار Plaza de Catalunya.

تتميز الاستوديوهات المكيفة في Ramblas Studios بديكور حديث مع أرضيات خشبية. وتضم جميع الاستوديوهات سرير أريكة وتلفزيون ومطبخ صغير مع ميكروويف وثلاجة وفرن.

تتوفر مجموعة من البارات والمطاعم والمقاهي على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من Ramblas Studios. كما تقع محلات السوبر ماركت على بعد 100 متر.

تقع Ramblas Studios ضمن حي غوتيك في برشلونة، وتبعد 10 دقائق سيراً على الأقدام عن المعالم السياحية مثل كاتدرائية سانتا أيُلاريا وسوق بوكويريا. ويبعد ميناء برشلونة والشواطئ في برشلونيتا أقل من كيلومترين.

معلومات هامة

يرجى إبلاغ مكان الإقامة مسبقاً بموعد وصولكم المتوقع، ويمكنكم استخدام خانة الطلبات الخاصة عند الحجز أو الاتصال بمكان الإقامة.

إرشادات تسجيل الوصول:

يرجى ملاحظة أنه إذا وصلت بعد الساعة 8 مساءً ورغبت في طلب شخص للذهاب إلى الشقة للقيام “بتسجيل وصول شخصي”، فإنه يترتب على ذلك تكلفة إضافية بقيمة 40 يورو، ويجب طلب هذه الخدمة قبل يوم واحد على الأقل مسبقًا.

يرجى الملاحظة بأن يتم تسجيل الوصول من الساعة 3:30 مساءً في المكتب المركزي الموجود في: كالي فيران، 11، وإذا وصلت قبل الساعة 3:30 مساءً، يمكنك ترك أمتعتك هناك إذا كان هناك مساحة.

تبدأ ساعات عمل مكتب الاستقبال من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً.

يمكن القيام بتسجيل الوصول في خارج هذه الساعات من خلال نظام تسجيل الوصول الآلي، كما يجب على الضيوف الاتصال بمكان الإقامة باستخدام رقم الهاتف المذكور في رسالة تأكيد الحجز للحصول على رموز للدخول إلى المبنى والصندوق مع المفاتيح.

يرجى الملاحظة بأنه لا يمكن تسجيل الوصول في الشقة بعد الساعة 1:30 صباحاً.

التنظيف:

يتمتع الضيوف المقيمين لمدة لا تقل عن 8 ليالي بتغيير المناشف وبياضات الأسرّة في منتصف مدة الإقامة لمرة واحدة مجانا، وتتوفر خدمات إضافية لتغيير المناشف أو التنظيف مقابل تكلفة إضافية. يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: Carrer Ferran, 11 - enlo 2، 08002 Barcelona سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 250 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة. رقم الترخيص: HUTB-002945

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة