• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقق Nice Gothic، المؤلفة من غرفتي نوم، في الحي القوطي في مدينة برشلونة، على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع لا رامبلا الشهير، وتوفر الشقة شرفة وخدمة الواي فاي مجانًا.

تشتمل غرفة المعيشة ذات المخطط المفتوح على منطقة لتناول الطعام وسرير أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ صغير يحتوي على موقد ومحمصة خبز وميكروويف، كما تتوفر غرفة نوم مزدوجة، وغرفة نوم تحتوي على سرير مفرد وسرير قابل للطي، في حين يشتمل الحمام الحديث على دُشّ.

تتوفر لكم مجموعة كبيرة ومتنوعة من البارات والمطاعم والمتاجر على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة، بينما يبعد حي ساغرادا فاميليا مسافة 3 كم عن الشقة، أما شاطئ برشلونيتا فيقع على بُعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام.

تقع الكاتدرائية على بُعد 200 متر، بينما تبعد محطتا ليسيو وجاومي الأول للمترو كلتاهما مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن شقق Nice Gothic، أما مطار إل برات برشلونة فيقع على بُعد 14 كم من مكان الإقامة، وتتوفر خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أن تسجيل الوصول المتأخر من الساعة 9 مساءً إلى 11 مساءً يحمل تكلفة إضافية قدرها 25 يورو. كما أن تسجيل الوصول بعد الساعة 11 مساءً يحمل تكلفة إضافية قدرها 40 يورو.

يرجى ملاحظة أنه يجب دفع مبلغ الوديعة / التأمين ذو قيمة 20% بواسطة بطاقة الائتمان في لحظة إجراء الحجز. ويتم دفع قيمة 80% المتبقية نقداً عند الوصول. يرجى إبلاغ Romantic Chic Gothic Apartment بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 150 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة. رقم الترخيص: HUTT-002193, HUTT-002433

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة