Stay Barcelona Barceloneta Beach Apartments

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

توفر Stay Barcelona Barceloneta Beach شقق في مواقع مختلفة في برشلونة مع تكييف وواي فاي مجاني. وتبعد الشقق دقيقتين سيراً على الأقدام من شاطئ لا برشلونيتا.

توفر غرفة معيشة شقق Barceloneta Beach سرير أريكة وطاولة لتناول الطعام وتليفزيون بشاشة مسطحة. كما يتوفر حمام يضم دش، بينما يتضمن المطبخ ميكروويف وغلاية كهربائية.

تتوفر مجموعة واسعة من الحانات والمطاعم في نطاق 5 دقائق سيراً على الأقدام من الشقق وتقدم الأطباق الإسبانية والكاتالونية التقليدية.

تبعد الشقق 20 دقيقة سيراً على الأقدام عن لا رامبلا و10 دقائق بالسيارة عن ساحة كاتالونيا. وتعد أقرب محطة مترو من شقق Stay Barcelona Barceloneta Beach هي برشلونيتا وتبعد 10 دقائق سيراً على الأقدام.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة أن الشقق تقع في مواقع مختلفة، ويمكنكم استلام المفاتيح من العنوان المذكور في رسالة تأكيد الحجز.

تتوافق الصور الموجودة أعلى هذه الصفحة مع شقق مختلفة في منطقة برشلونة. ولمشاهدة الصور الخاصة بكل شقة معينة، يمكنكم تحديد التواريخ المرغوبة والنقر على الشقة التي ترغبون في عرضها.

يجب دفع مبلغ تأمين ضد التلفيات بقيمة 303 يورو بواسطة بطاقة الائتمان عند الوصول. وسيتم استرداد هذا المبلغ في غضون 5 أيام من تاريخ المغادرة، بمجرد التحقق من حالة الشقة.

يُرجى ملاحظة أنه يتم احتساب تكلفة إضافية لتسجيل الوصول المتأخر ابتداءً من الساعة 9 مساءً على النحو التالي:
من الساعة 9 مساءً حتى منتصف الليل: 30 يورو
من منتصف الليل حتى الساعة 2:30 صباحًا: 50 يورو

لا يمكن تسجيل الوصول بعد الساعة 2:30 صباحًا.

يكون تسجيل المغادرة المتأخر بعد الساعة 11 صباحًا أو تسجيل الوصول المبكر قبل الساعة 2 ظهرًا رهنًا بالتوافر، ويخضعان لتكلفة إضافية. ولا يمكن ضمان هذه الخدمة مسبقًا.

يُرجى ملاحظة أنه يُسمح بتواجد الحيوانات الأليفة مقابل تكلفة إضافية بقيمة 30 يورو لكل حيوان أليف لكل إقامة. يرجى إبلاغ Stay Barcelona Barceloneta Beach Apartments بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. رقم الترخيص: HUTB000363, HUTB013599

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة