• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Stay Barcelona Borne Apartment في حي El Born بمدينة برشلونة، وتضم شققاً أنيقة مع شرفات وخدمة الواي فاي المجانية، كما تبعد الشقق مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام عن منتزه Ciutadella.

تتميز الشقق الواسعة بديكور بسيط مبسط مع أثاث خشبي. وتحتوي منطقة المعيشة الواسعة على أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة، بينما تشمل مرافق المطبخ ميكروويف وغسالة ملابس.

توجد محلات تجارية وبارات ومقاهي في الشوارع المحيطة بالشقق. ويمكن الوصول إلى ميناء Olimpic الحيوي، والذي يضم بارات ونوادٍ ليلية، في غضون 20 دقيقة سيراً على الأقدام

تقع محطات Arc del Triomf للمترو والقطار ضمن مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من الشقق. كما يبعد شارع لاس رامبلاس والحي القوطي حوالي 1.5 كم عن مكان الإقامة.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أن مكان الإقامة سيرسل رسالة عبر البريد الالكتروني بعد الحجز تشتمل على التعليمات اللازمة لتسجيل الوصول. وتقع الشقق في مواقع مختلفة في جميع أنحاء حي El Born.

يتم تطبيق تكلفة إضافية بقيمة 30 يورو على الضيوف الذين يصلون خارج ساعات تسجيل الوصول، بين الساعة 9 مساءً ومنتصف الليل.
يتم تطبيق تكلفة إضافية بقيمة 50 يورو على الضيوف الذين يصلون بين منتصف الليل والساعة 2:30 صباحاً.
لا يمكن تسجيل الوصول بعد الساعة 2:30 صباحاً.

يتم دفع تأمين ضد التلفيات بقيمة 303 يورو بواسطة بطاقة الائتمان عند الوصول، وسيتم استرداد ذلك في غضون 5 أيام من المغادرة بمجرد التحقُق من حالة الشقة.

يمكن تسجيل المغادرة بعد الساعة 11 صباحاً عند الطلب ورهناً بالتوافر.
يمكن تسجيل الدخول قبل الساعة 2 ظهراً عند الطلب ورهناً بالتوافر. يرجى إبلاغ Stay Barcelona Borne Apartment بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. رقم الترخيص: HUTB-004010

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة