• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Stay Barcelona Gotico Apartments في منطقة سيوتات فيلا التاريخية في برشلونة، وتقدم غرفا أنيقة مع خدمة الواي فاي المجانية. تقع جميع الشقق على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من لاس رامبلاس ومحطة المترو Liceu.

تشمل كل شقة في Stay Barcelona Gotico Apartments على تكييف الهواء وديكور مشرق والأثاث المعاصر. تحتوي جميع الشقق على منطقة جلوس مع جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مع ميكروويف وفرن وآلة صنع القهوة وثلاجة التجميد.

تقع Stay Barcelona Gotico Apartments في موقع مثالي في الأحياء القوطية أو رافال، وتحيط به المحلات التجارية والحانات والمطاعم. الحافلات المتجهة إلى مطار برشلونة تتوقف في ساحة كاتالونيا بلاسا، حوالي 10 دقائق سيرا على الأقدام.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أن الشقق تقع في مواقع مختلفة. ويمكن للضيوف استلام المفاتيح من العنوان المذكور في رسالة تأكيد الحجز.

تتوافق الصور الموجودة أعلى هذه الصفحة مع شقق مختلفة في منطقة غوثيك. لرؤية صور كل شقة على حدى، قم بتحديد التواريخ المطلوبة وانقر على الشقة التي ترغب في عرضها.

يجب دفع مبلغ تأمين ضد التلفيات بقيمة 303 يورو بواسطة بطاقة الائتمان عند الوصول. وسيتم استرداد ذلك في غضون 5 أيام من المغادرة بمجرد التحقُق من حالة الشقة.

يُرجى الملاحظة أنه يتم احتساب تكلفة إضافية لتسجيل الوصول المتأخر ابتداءً من الساعة 9 مساءً على النحو التالي:
من السّاعة 9 مساءً حَتى السّاعة 12 منتصف الليل، 30 يورو.
من الساعة 12 بمنتصف الليل إلى 2:30 صباحاً: 50 يورو

لا يمكن تسجيل الوصول بعد الساعة 2:30 صباحاً.

يكون تسجيل المغادرة المتأخر بعد الساعة 11 ظهراً أو تسجيل الوصول المبكر قبل الساعة 2 ظهراً رهن بالتوافر ويحمل تكلفة إضافية. ولا يمكن ضمان هذه الخدمة مُسبقاً. يرجى إبلاغ Stay Barcelona Gotico Apartments بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. رقم الترخيص: HUTB-000987, HUTB-001573  

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة