• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يبعد Barcelona Center Tallers مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام عن Las Ramblas و Plaza de Catalunya ويضم إستوديوهات وشقق مجهزة بالكامل ومزودة بخدمة الواي فاي المجانية. وتقع الشقق بالقرب من المتاجر والبارات والمطاعم.

يضم Barcelona Center Tallers شقق وإستوديوهات حديثة ومكيفة ومزودة بمساحة جلوس وتلفاز ومطبخ أو مطبخ صغير وثلاجة وميكروويف ومرافق لصنع القهوة والموقد الكهربائي.

يبعد Center Tallers مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام عن سوق Boquería ومسافة محطتي مترو من Plaza de Catalunya إلى منازل Gaudi في Passeig de Gracia.

يبعد Tallers مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام عن محطة حافلات القطار ومسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام عن محطة المترو Plaza Catalunya ومحطات القطار.

معلومات هامة

يرجى إبلاغ Barcelona Center Tallers بوقت وصولك المتوقع مُسبقاً. ويمكنك استخدام خانة الطلبات الخاصة عند الحجز أو الاتصال بمكان الإقامة.

يرجى ملاحظة أن الوصول بعد الساعة 9 مساءً يخضع لتكلفة إضافية قدرها 30 يورو. كما يخضع الوصول بعد الساعة 12 بمنتصف الليل لتكلفة إضافية قدرها 50 يورو.

يرجى ملاحظة أن هناك تأمين ضد التلفيات قابل للاسترداد بقيمة 150 يورو يتم دفعه عند الوصول. يرجى إبلاغ Top Barcelona Apartments بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 150 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة. رقم الترخيص: H1TB001778, H1TB002482, H1TB001777, H1TB001779,  HUTB-0454828

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة