• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق كاتالونيا ريغوليتو الأنيق على بعد 500 متر من ملعب كامب نو إف سي برشلونة وعلى بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو ماريا كريستينا، ويقدم مسبح خارجي وغرف مع خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات بشاشة مسطحة.

تتميز غرف ريغوليتو الواسعة بأنها مكيفة ومزينة بخشب داكن اللون والأقمشة الفاخرة، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وصندوق ودائع آمن.

يتم تقديم بوفيه إفطار في غرفة تناول الطعام ويتم تقديم مأكولات البحر الأبيض المتوسط في مطعم La Traviata الأنيق، ويتوفر أيضا بار في الفندق يضم الأعمال الفنية الجذابة.

يمكن الوصول إلى المعالم السياحية التي تضم لاس رامبلاس ومبني كازا باتلو ضمن 15 دقيقة عن طريق المترو، وتقع محطة القطار سانتس حيث يتوفر وصلات قطار إلى المطار على بعد 1.5 كم من ريغوليتو.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أنه يُسمح باصطحاب الكلاب والقطط التي يقل وزنها عن 20 كغم فقط في الفندق، وعند الطلب المُسبق، وسيتم تطبيق تكلفة إضافية قدرها 10 يورو في الليلة الواحدة عن كل حيوان أليف؛ ويتم طلب مبلغ تأمين قدره 200 يورو عند الوصول تحت حساب الرسوم الطارئة. ومبلغ التأمين هذا قابل للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة رهن بالتحقق من التلفيات بمكان الإقامة.

يرجى ملاحظة أنه يتعين على النزلاء تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة لإجراء الحجز عند الوصول. ويرجى الاتصال بمكان الإقامة مسبقاً في حال لم يكن النزيل هو صاحب بطاقة الائتمان المستخدمة في إجراء الحجز.

قد يتم تطبيق سياسات مختلفة وتكاليف إضافية عند حجز أكثر من 5 غرف. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برشلونة