• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقة Appartement Baillet الأنيقة والمكونة من غرفة نوم واحدة على بعد 400 متر من متحف اللوفر و 250 متر من إيل دو لا سيتي التي تضم كاتدرائية نوتردام، وتتميز الشقة بعوارض مكشوفة وأرضيات خشبية.

يشمل مكان الإقامة شاشة تليفزيون مسطحة مع قنوات الكابل ومشغل دي في دي. وتم تزويد الحمام بحوض استحمام وهو يشمل مجفف للشعر. كما يتوفر اتصال مجاني بالواي فاي.

يوفر المطبخ المتاح في الموقع محمصة خبز وماكينة لصنع القهوة وغسالة صحون. كما يمكن إيجاد مطاعم وبارات على مسافة قريبة سيراً.

تقع الشقة على بعد 220 متر من محطة مترو اللوفر - ريفولي التي توفر الوصول المباشر إلى قوس النصر والشانزليزيه.

معلومات هامة

يُمكن تسجيل الوصول في يوم الأحد والعطلات الرسمية وبعد الساعة 8 مساءً مقابل تكلفة إضافية بقيمة 50 يورو. وتزداد هذه التكلفة إلى 70 يورو من الساعة 11 مساءً حتى منتصف الليل.

ستقوم الوكالة بإرسال بريد إلكتروني إلى الضيوف يشمل العنوان الدقيق ومعلومات إضافية لتسجيل الوصول مع رابط آمن لدفع مبلغ تأمين/وديعة بنسبة 50% عبر الإنترنت.

يُرجى المُلاحظة أنه سيتم طلب بطاقة هوية تحمل صورة شخصية عند تسجيل الوصول.

سيتم احتساب تكلفة بنسبة 3% عند الدفع ببطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس. يرجى إبلاغ Appartement Baillet بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 300 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس