Parisian Home - Appartements Le Louvre - Palais Royal, studio

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

توفر Parisian Home - Le Louvre - Palais Royal استوديوهات ذاتية الخدمة تقع في باريس، في حي مركزي وأنيق جدًا، وتم تزيين أماكن الإقامة بطراز أنيق، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تأتي أماكن الإقامة مع إطلالة على فناء داخلي وتوفر لك تلفزيون ومنطقة جلوس ومشغل دي في دي، كما تحتوي الحمامات الخاصة على دش أو حوض استحمام ومجفف شعر، وتحتوي بعضها على عوارض مكشوفة وأرضية خشبية.

يتوفر مطبخ مُجهز ومُزود بميكروويف وغلاية كهربائية وثلاجة، ويمكن العثور على المطاعم والبارات على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

تقع أماكن الإقامة في نفس المنطقة التي تقع فيها حديقة التويلري ومركز شاتليه لَيَال للتسوق، كما تبعُد كاتدرائية نوتردام مسافة أقل من 30 دقيقة سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع تعليمات تسجيل الوصول بعد الحجز.

إذا كنت تخطط للوصول بعد الساعة 6 مساءً أو خلال عطلة نهاية الأسبوع، يرجى الاتصال بالوكالة لترتيب إجراءات استلام المفاتيح.

يرجى ملاحظة أن الوكالة ستقوم بعمل تفويض مسبق على بطاقة الائتمان الخاصة بك كوديعة ولضمان الحجز. سيتم إلغاء هذا التفويض المسبق بعد 15 يوما من المغادرة على أبعد تقدير. يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: 9 rue Mandar، 75002 Paris سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 500 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس