• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقة آرك دو تريموف على بعد 400 متر من قوس النصر وعلى بعد 1.1 كم من أفنيو شانزليزيه، وتوفر مكان إقامة في باريس. كما تبعد الشقة مسافة 2.1 كم عن برج إيفل. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جيمع أنحاء مكان الإقامة.

يحتوي المطبخ على غسالة صحون. وتتوفر مناشف وبياضات أسرّة في مكان الإقامة ذو الخدمة الذاتية هذا. ويحتوي الحمام الخاص على حوض استحمام.

تقع أوبرا غارنييه على بعد 2.5 كم من شقة آرك دو تريموف، بينما يبعد متحف أورساي مسافة 2.7 كم. ويبعد مطار أورلي مسافة 17 كم.

معلومات هامة

يمكن تسجيل الوصول أيام الأحد والعطلات الرسمية وبعد 8 مساءً مقابل تكلفة إضافية قدرها 50 يورو، وتزداد هذه التكلفة إلى 70 يورو عند تسجيل الوصول بين 11 مساءً ومنتصف الليل.

ستقوم الوكالة بإرسال بريد إلكتروني إلى الضيوف يشمل العنوان الدقيق ومعلومات إضافية خاصة بتسجيل الوصول مع رابط آمن لدفع الوديعة ونسبتها 50% عبر الإنترنت.

يرجى الملاحظة أنه سيتم القيام بتفويض مسبق لمبلغ تأمين ضد التلفيات على بطاقة الائتمان الخاصة بكم، ويمكن للضيوف استرداد هذا المبلغ بعد 7 أيام كحد أقصى من تسجيل الوصول.

يرجى الملاحظة أنه سيتم طلب بطاقة هوية تحمل صورة شخصية عند تسجيل الوصول.

سيتم احتساب تكلفة بنسبة 3% عند الدفع بواسطة بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس. يرجى إبلاغ Appartement Arc de Triomphe بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 400 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس