شقق هالديس - الشانزليزيه

حجز مع السعر
Different locations in Champs-Elysées areaاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

توفر شقق هاليداس - الشانزليزيه أماكن إقامة ذاتية الخدمة في مواقع مختلفة في الحى الـ 8 بالعاصمة باريس. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، ويقع شارع الشانزليزيه على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

يتمتع كل مكان إقامة بديكور عصري ومنطقة جلوس مع أريكة وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، ويتضمن كل منها أيضًا حمام خاص مع حوض استحمام أو دُش.

يمكن للضيوف إعداد وجبات الطعام باستخدام المطبخ أو المطبخ الصغير في مكان الإقامة، والمجهز بمواقد للطهي وفرن وطاولة لتناول الطعام. ويتوفر العديد من البارات والمطاعم والمحلات التجارية في منطقة الشانزليزيه الرائعة.

إذا كنت ترغب في زيارة المناطق المحيطة، يمكنك زيارة برج إيفل، والذي يقع على بُعد 1.4 كم. وتقع محطة قطار غار دو نور على بُعد 3.8 كم، فيما يقع مطار شارل ديغول على مسافة 24 كم من مكان الإقامة.

تتوفر معلومات بشأن خدمة الإنترنت والحيوانات الأليفة وموقف السيارات في الوصف الخاص بكل شقة على حدة.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة أنه يجب دفع قيمة الحجز بالكامل قبل الوصول. وستقوم شقق هاليداس بإرسال رسالة تأكيد مزودة بمعلومات الدفع التفصيلية. وسيقوم مكان الإقامة بعد الحصول على الدفعة الأولى بإرسال بيانات مكان الإقامة المفصلة، بما في ذلك العنوان وموقع استلام المفاتيح، عبر البريد الإلكتروني.

يجب دفع مبلغ وديعة/ تأمين عند الوصول قابل للاسترداد بالكامل قدره 300 يورو (عند الإقامة لمدة أقل من 15 يومًا) أو 1000 يورو (عند الإقامة لمدة 15 يومًا أو أكثر) لتغطية الأضرار المحتملة. يرجى إبلاغ Halldis Apartments - Champs-Elysées بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس